الدوري الأوروبي

نتيجة قرعة الدوري الأوروبي .. أخرى قوية ، وبعضها غير متكافئ

دعونا نلقي نظرة على مباريات الدوري الأوروبي بالأمس ونتائج القرعة التي أقيمت ظهر الجمعه بتوقيت القاهرة اليوم.
نبدأ باسبانيا وتحديدًا برشلونه الذي فاز بالأمس على نابولي بملعب ديجو أرماندو مارادونا 4-2 بأداء يبرهن للجميع أن دوري الأبطال خسر فريق يضيف له ولرصيد البطولة حيث سيواجه في الدور القادم جلطة سراي التركي في مباراة على الورق تبدو أسهل من التي سابقتها لأن جلطة سراي لم يفز إلا مره من اصل 15 مباراة الأخيرة في جميع البطولات.
نظل باسبانيا حيث مواجهتان ليست بالسهولة المتوقعة بين أشبلية الذي صعد رغم خسارته 1-0 من دينامو زغرب الكراوتي بفضل نتيجة الذهاب 3-1 لصالح بطل الأندلس الذي سيواجه ويست هام الأنجليزي المتطور هذا الموسم, أما بيتيس الذي أخرج زينت الروسي 3-2 بنتيجة الذهاب والعودة سيواجه فرانكفورت الألماني.
من أسبانيا لالمانيا حيث ليفركزون ولايبزج؛ فالأول سيستقبل أتلاتنا الأيطالي الذي اكتسح أولمبياكوس 5-1 كنتيجة ذهاب وعودة مجتمعة, أما لايبزج الذي نجا من فخ ريال سويداد بعد فوزه بالعودة 3-1 لتعزز موقفه بالصعود بعد تعادل الذهاب 2-2 فسيواجه سبارتك موسكو الروسي ممثل روسيا الوحيد بتلك البطولة.
نذهب لمواجهات فرنسا برتغال فبورتو الذي تخطي لاتسيو 4-3 كنتيجة ذهاب وعودة مجتمعه سيواجه ليون, وهناك بموناكو سيستقبل براجا الذي حقق المفاجأه بفوزه 3-0 على شريف ترسيبول بعد ان كان خسر الذهاب 2-0.
يتبقى معنا المواجهة الأخيرة بذلك الدور فرينجرز الأسكتلندي الذي اكتسح دورتموند 6-4 كنتيجة ذهاب وعودة مجتمعة سيواجه بطل صريبا.
المباريات ستقام 10 مارس الذهاب و17 مارس العودة.

السابق
أبردين الأسكتلندي يعلن عن التمثال الخاص بالسير أليكس فيرجسون
التالي
قطبي ميلان وضربة البداية من أجل الصدارة

اترك تعليقاً