قلم الكورة

أربع سيناريوهات محتملة تنتظر نيمار فى باريس

علي ياسر صادق

بعد إنتقال مدوي للدولي البرازيلي نيمار إلي نادي العاصمه الفرنسيه باريس سان جيرمان ، فى صفقة تعتبر صفقة القرن ، تبعتها بعض المشاكل التي توقف الاعب من المشاركه.

فالإتحاد الإسباني لكرة القدم لم يقوم حتي الأن بإرسال البطاقة الدولية للبرازيلي نيمار ، وهو كان سببا فى منعه من المشاركه أمام أميان فى المباراة الإفتتاحية للفريق السبت الماضي.

وحتي الأن لم تصل البطاقة الدولية للاعب ، ومن المرجح أن نيمار لن يظهر للمره الاولى يوم الأحد المقبل أمام جانجون.

ومن هذا المنطلق فإن هناك 4 سيناريوهات محتملة ينتظرها الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

السيناريو الأول / وصول البطاقة الدولية في وقتها المحدد وهذا إحتمال قد بطل لان الموعد النهائي كان يوم الخميس ، ولو كان تم فى هذا الوقت كانت كل الأمور ستكون على ما يرام ، والاعب سيستطيع المشاركه بشكل طبيعي .

 

السيناريو الثاني / يكون بوصول البطاقة الدولية قبل يوم الأحد ، فهنا سيتم العمل بشكل طبيعي ، ويتمكن اللاعب من المشاركه بشكل طبيعي فى ثاني الجولات من بطوله الدوري الفرنسي.

 

السيناريو الثالث / فى حال لم يجد أي جديد حتي يوم الجمعه 18 أغسطس فإن نادي باريس سان جيرمان له الحق فى تسجيل نيمار بشكل مؤقت لمدة موسم واحد فقط ، وذلك في حالة عدم تقديم شكوى ضد الاعب من قبل الإتحاد الأسباني ، وله الحق في المشاركه يوم 20 أغسطس أمام فريق تولوز فى الدورى الفرنسى.

السيناريو الرابع والأخير / وهو أن يرفض الإتحاد الإسباني إرسال البطاقة الدولية للاعب البرازيلي ، ففي هذه الحالة يجب تدخل لجنه فض النزاعات بالفيفا لحل هذه المشكله.

يذكر أن انتقال نيمار كان حدثا إهتزت له ارجاء العالم الرياضي ، فى صفقة وصلت إلى 220 مليون دولار.

السابق
ارسنال يسعى لبداية قوية أمام ليستر
التالي
الثلاثاء آخر أيام “الكابيتانو” مع الأهلي

اترك تعليقاً