الدوري الإنجليزي

أرسنال وستوك سيتي مباراة بطابع عربي

يحل نادي الارسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق ستوك سيتي في الجولة الثانية من البريمر ليج في ثاني جولات البطولة ، فينجر يتمنى تكرار نتائج الفريقين في الموسم الماضي حيث تغلب المدفعجية ذهباً بالثلاثة واياباً بالاربعة ، اذ ان الفريق اللندني لم يواجه صعوبة في كلتا المبارتين .

المدرب الفرنسي سيسعى لانهاء المباراة باكراً لتفادي مفاجئات أصحاب الارض ، ستوك سيتي بدوره يتمنى تعويض خسارته في افتتاح الدوري امام ايفرتون بهدف مقابل لاشيء ، الا ان حسابات هذه المباراة ستكون مختلفة اذ انه يلعب على ملعبه وان كان الخصم ارسنال .

من الارشيف

بداية ارسنال لم تكن بالجيدة ولا بالسيئة رغم تلقيه 3 اهداف في مباراته الاولى امام ليستر سيتي الا انه سجل 4 اهداف ، وذلك لامتلاكه عناصر مميزة على الصعيد الهجومي وعلى رأسهم الفرنسيان لاكازيتي وجيرود بالاضافة للثنائي اوزيل و ويلباك .

لكن الجانب الدفاعي غير مطمئن حيث تلقى 3 اهداف على ارضهم في الاسبوع الاول ، لم يلعب ثنائي الدفاع الالمانيين موستفاي وميرتساكر في المباراة الاولى لكن متوقع ان يزج بهما ارسين فينجر في  هذه المباراة لتحسين الوضع الدفاعي للفريق .

مارك هيوز من المرجح ان يبدأ بالمهاجم الاسباني خيسي اساسياً في لقاء اليوم على الرغم من حداثته في الدوري الانجليزي ، يذكر ان الاسباني انضم من باريس سان جيرمان على سبيل الاعارة لموسم واحد ، خيسي الميرنجي السابق صاحب 24 عاماً اكد سعادته للتواجد في الدوري الانجليزي من بوابة ستوك سيتي ، حيث اكد انه سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق .

النني وصبحي

من جهة اخرى فإن اللقاء سيشهد صدام مصري بين النجمين محمد صبحي من ستوك ومحمد النني من الارسنال ، الا ان فرصة مشاركة النني اكبر بعد الاداء المقنع الذي قدمه في مبارتي الدرع الخيرية والمباراة الافتتاحية للبريمر ليج ، بينما فرصة المصري الاخر مجمد صبحي تعتمد على نتيجة المباراة حيث انه لم يشارك في المباراة الماضية امام ايفرتون واكتفى بمشاهدة خسارة فريقه من على مقاعد البدلاء.

السابق
ليفربول يسعى لتجاوز البداية المهزوزة من بوابة كريستال بالاس
التالي
تعرف علي موعد مباراتي الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً