دوري الأبطال

أزمة محتملة داخل أروقة باريس سان جيرمان

أكدت التقارير الصحفية الفرنسية بوجود أزمة محتملة بين كل من المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توخيل والمدير الرياضي للنادي أنتيرو هنريك.

وأفادت صحيفة Le Parisien بأن العلاقة بين توخيل وهنريك باتت منتهية بالفعل لأن المدير الرياضي للنادي لم يكن مقتنعا باختيار المدرب الألماني لتولي زمام أمور الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان.

وجاءت تصريحات قائد الفريق الفرنسي تياجو سيلفا عقب الهزيمة أمام ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين حول سؤال المدير الرياضي هنريك، مما يعني أن الدولي البرازيلي لم يكن راضيا عن سوق الانتقالات الذي قام به باريس سان جيرمان.

وتمكن باريس سان جيرمان من إبرام التعاقدات خلال الصيف الماضي مع كل من خوان بيرنات، جيانلويجي بوفون، تيلو كيرير وإريك ماكسيم تشوبو موتينج، على الرغم من وضع حدود محتملة لصفقات الانتقال بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

الأمر الذي لم يعجب أيضا رئيس بايرن ميونخ أولي هونيس خلال المفاوضات التي قام بها الناديين الفرنسي والألماني من أجل كل من رحيل المدافع جيروم بواتنج ولاعب الوسط ريناتو سانشيز، والتي انتهت ببقاء كلايهما في صفوف الفريق البافاري، ليعلن هونيس حول إمكانية وصول نادي باريس سان جيرمان إلى العالمية بشرط التعاقد مع مدير رياضي ناضج.

يُذكر أن توماس توخيل أشرك ماركينيوس في مركز منتصف الميدان رفقة كل من دي ماريا ورابيو عقب اعتزال تياجو موتا وغياب ماركو فيراتي بسبب الإيقاف، وعدم التعاقد مع لاعب وسط ميدان خلال الصيف الماضي.

وكشفت Le Parisien بأنه تم وضع أسم أرسين فينجر كمرشح أساسي لتولي زمام أمور المدير الرياضي في النادي الفرنسي مع وجود احتمالية قوية لرحيل أنتيرو هنريك.

السابق
ما هي الاهداف المرشحة لجائزة هدف الجولة في دوري أبطال أوروبا؟
التالي
ليفربول وباريس سان جيرمان.. تعلم كيف تفوز بعينٍ واحدة

اترك تعليقاً