موسم الانتقالات

أندير هيريرا سعيد في مانشستر ولا يفكر في الانتقال

كثر الحديث في الآونة الاخيرة عن رغبة فريق برشلونة في ضم اللاعب الاسباني اندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد في خطوة من النادي الكاتلوني لتصويب اوضاع الفريق والعمل على صفقات من شأنها ان تعيد التوازن للفريق في الانتقالات الصيفية الحالية ، و يعتبر اندير هيريرا هدف فالفيردي المدرب المتوقع لبرشلونة مدرب اتلتيكو بلباو السابق الذي قدم استقالته من تدريبه مع نهاية الموسم .

بيد ان العديد من المصادر اكدت ان اللاعب الاسباني صاحب ال27 عاماً سعيداً في فريقه الحالي ولن يفكر في الانتقال للكامب نو في حال تلقيه عرضاً رسميا للعب في صفوف الفريق الكاتلوني للموسم المقبل.

ويذكر ان اندير هيريرا قد لعب تحت قيادة المدرب الاسباني عندما كان لاعباً في الفريق الباسكي قبل انتقاله لمانشستر يونايتد في عام 2014 في صفقة بلغت 24 مليون جنيه استرليني ، ويتبقى في عقد هيريرا سنة واحدة مع خيار التجديد لموسم اضافي حيث انه ينتهي في صيف 2018 .

وعند سؤاله بعد نهائي الدوري الاوروبي عن امكانية انهاء مسيرته في اليونايتد ، قال نعم ، ولكن عليك ان تؤدي كل موسم وليس من السهل هذا الامر ، كما يأمل اللاعب ان يأتي يوم ويقارن بينه وبين اساطير النادي وهذا الموضوع غير ممكن حاليا.

السابق
كوليبالى والهروب الكبير
التالي
أخطاء الحكام تهدد استقرار ترتيب الكالشيو

اترك تعليقاً