قلم الكورة

أنشيلوتي يشعل النار داخل البايرن ويظهر وجه آخر له بسبب اللقب الواحد

علي ياسر صادق

إنتهي موسم بايرن ميونيخ فى العام الماضى بلقب واحد فقط ، وهو لقب الدوري الالماني ، ولكن بعد نهاية الموسم بدأت تظهر علامات غير معتادة من الايطالي المخضرم كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادى بايرن ميونيخ.

فأثناء فتره التحضير للموسم المقبل والمقامه حاليا فقد زاد أنشيلوتي من جرعات التدريب بشكل ملحوظ وكبير كما ذكرت صحيفة بيلد الألمانية ، ولم يتوقف عند هذا الحد بل بدأ يظهر شخصية حازمه ومسيطره ، عكس طريقته المعتاده وهو كونه ودود ولطيف ، يعتمد فى طريقته تدريبه على العلاقه الطيبه وعدم الضغط على اللاعبين ومن ابرز التعليقات التي تثبت هذا الكلام هو كلمة زلاتان إبراهيموفيتش “هو ليس مدربا فحسب وإنما ايضا صديق ، لم يسبق لأحد أن استاء منه ، إنه رائع”.

ورغم فوز البايرن ببطولة الدوري ، يبدو أن أنشيلوتي قد قرر اظهار وجهه الاخر وان اللقب الواحد لا يكفيه ، وبدأ فى اظهار حزم وشده لم يعتاد عليها أحد.

وذكرت ايضا صحيفة بيلد الألمانية أن رقم رحلة طيران شاقه قطعها لاعبي البايرن من المانيا إلي الصين ، وكان عندهم لقاء مع أرسنال لم يسمح انشيلوتي بأي مجال للراحه ، فقبل يوم من مباراة ارسنال قام بحثهم بصوت عالي خلال التدريب وظهر التعب علي وجوه الاعبين لكنه لم يعبأ بشي واستمر المران .

وذكرت صحيفة بيلد أيضا أن المخضرم أنشيلوتي فقد بعض الكيلوغرامات من وزنه وأصبح يهتم أكثر بشده التزام الاعبين ، وأنه قريب ومراقب لكل شئ عن قرب.

وقد صرح بشكل واضح قائلا “نحن نريد أن نكون أكثر قدرة علي التنافس من العام الماضي”

وشدد “أريد ​أن أفوز بالدوري الألماني ، والكأس ودوري أبطال أوروبا”.

وقد علق رومينجيه رئيس النادى البافاري علي هذا الوضع المختلف وقال “لدي انطباع بأن انشيلوتي أصبح أكثر حزماً بعض الشئ وهذا لكي يؤدي موسماً ناجحاً”.

ويذكر أن كارلو قام بنفسه بالإتصال بالدولي الفرنسي توليسو ليقنعه بالإنتقال إلي البايرن ، وقد قام قبلها بإقناع مجلس الإدارة بأهمية وضرورة التعاقد مع خاميس من الريال.

ومن التصريحات القويه التي أكدت ما نقوله “أن خاميس يعرف بأنه إذا لم يستحق اللعب فسوف يلازم مقاعد البدلاء”.

ليشعل بكل هذه التصرفات والتصريحات النار للمنافسة داخل القلعة الألمانية ، وان ليس هناك ضمان لمكان أساسي.

وكل هذا لأنه انهي الموسم بلقب واحد ، ليؤكد أن الفرق الكبيره عندما تحرز لقباً واحدا فهو يعتبر شبه فشل ، ولكن نحن جميعا فى إنتظار الطفره التي سيفعلها انشيلوتي وكم لقب سيستطيع أخذه الموسم القادم.

السابق
وست هام يتعاقد مع ارناتوفيتش نجم نادي ستوك سيتي
التالي
نيانج أم بوريني؟!…من البديل الأفضل لميلان

اترك تعليقاً