الدوري الألماني

إسأل …….. والإدارة تجيب

إسأل و الإدارة تجيب

الأدارة فاشلة ولا تريد مصلحة النادي …. لماذا لا تقوم بجلب صفقات غالية ؟؟؟ الادارة بخيلة ….. الادارة كل همها جمع الأموال ولا تكترث بمصلحة الفريق .

أيا كان النادي الذي تشجعه ستسمع هذة العبارات تتردد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي مجموعات مشجعي الاندية .

من خلال الحوار التالي سنتبين وجهة نظر الطرفين الجمهور سيسأل والأدارة ترد في انتظار تعليقاتكم علي المناظرة .

الجمهور : لماذا الادارة لا تجلب افضل لاعبي العالم في كل المراكز الناقصة فالفريق؟
الأدارة : لأن افضل اللاعبين دائما ما تكون اسعارهم كبيرة جدا و قد تضر ميزانية النادي وقد يخل النادي بقانون اللعب النظيف اذا تخطت المصاريف الارباح … أيضا اللاعبين القادمون باسعار غالية يتوقعون مرتب مرتفع مما يعني احمالا اضافية علي الميزانية طوال مد العقد ايضا ستضطر لرفع متوسط الرواتب لارضاء باقي اللاعبين وهذا ما لا يدركه معظم المشجعين ان صفقة واحدة لا تكلف فقط قيمة اللاعب .
الجمهور : اذن فالأمر كله يتعلق بالأموال ليس إلا …. افسدتم كرة القدم

الإدارة : هذا الأمر اصبح واقعا الآن كرة القدم اصبحت تجارة … إما أن نواكب العصر ونساير التطور وإلا تدهور النادي واعلن افلاسه .عجيب أمر الجمهور يكون مع أموال الكرة عندما يطلب صفقات ويكون ضد اموال الكرة عندما نفشل في صفقة أو نبيع احد النجوم

الجمهور : ولماذا أصلا قد يتم بيع احد نجوم الفريق ؟
الإدارة : بعضهم يرغب في الرحيل من اجل مزيد من المال لا يقدر النادي تمويله أو خوض تجربه جديدة أو لأن النادي يمر بأزمة مالية وبيع هذا اللاعب سيدعم ميزانية النادي .

الجمهور: وكيف سيحصد النادي الألقاب والأمجاد بهذا الشكل ؟

الإدارة:لايوجد نادي في العالم حاليا يحقق القاب وهو غير مستقر ماديا قبل الاستقرار الفني . يجب ان يكون للإدارة خطة مستقبلية لرفع مستوي النادي وميزانيته وبالتالي قيمته التسويقية و قدرته علي جلب اللاعبين وزيادة رواتبهم .

الجمهور : لما التشبث في بعض الحالات بلاعبين أو مديرين فنيين عكس رغبة الجمهور ؟
الإدارة : لا يمكن لأي شخص من الجمهور مهما بلغ شغفه بالفريق و متابعته ان يحسن الحكم علي اللاعبين او المدير الفني فهو ليس لديه ما يكفي من المعلومات ليصدر حكما مدروسا قويما .

في إنتظار تعليقاتكم و أسئلتكم وسيتم مناقشتها في حلقة جديدة من اسأل والإدارة تجيب

السابق
فى أول ظهور لخاميس بايرن يحقق لقب كأس “تيليكوم”
التالي
لوكاتيلي قريب من اليوفى..وميلان يبدو رافضاً،تورينو أيضا قد يفوز بالصفقة

اترك تعليقاً