الدوري الألماني

إشتعال الدوري الألماني بسقوط مفاجئ للبايرن أمام هوفنهايم..وصدراة لدورتموند رغم التعثر

 

علي ياسر صادق

 

شهدت الجولة الثالثة من البوندسليجا مفاجئات بالجمله ، وترصد لكم 90 دقيقه أهم ما جاء في هذه الجوله الناريه.

مباراة هوفنهايم وحامل اللقب بايرن ميونيخ:

ألحق فريق هوفنهايم هزيمة مفاجئة بضيفه بايرن ميونخ حامل اللقب بهدفين للاشئ.

وبدأ اللقاء بأداؤ مميز لاصحاب الارض الذي كان مدعما بعاملى الأرض والجمهور ، مما جعله يبدأ اللقاء بقوة ، وساعياً لضرب حامل اللقب بهدف السبق .

وكان لهم ما أرادوا عندما استطاع “مارك أوث” إحراز الهدف الأول بشكل مباغت فى الدقيقه 28 ليعلن عن قوة فريقه الذي قدم موسماً مذهلاً العام الماضي.

ولم يقف أبناء هوفنهايم عند هذا الهدف لاكنه واصل المد الهجومي بشكل جيد ، واستطاع إخضاع العملاق البافاري بهدف ثاني في الدقيقة 51 عن طريق نفس اللاعب “مارك أوث” لتصبح النتيجه هدفين للاشئ.

ورغم كل محاولات أنشيلوتي وتغييرات عديده لم يغير شئ من الوضع الصعب لأبناء ميونخ ، لتكون هذه الهزيمه الأولي للبايرن هذا الموسم.

وفي لقاء اخر فرض فريق فرايبورج بعشرة لاعبين التعادل السلبي على ضيفه بوروسيا دورتموند ، حيث سارت المباره بشكل غير اعتيادي ، حيث سيطر دورتموند علي جميع مجريات المباراة ، ولكن لم يستطع التسجيل خلال هذه الفترة ، ولم يستغل ايضا طرد لاعب فريق فرايبورج لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين.

ليصبح بعد هذا التعادل وسقوط بايرن ميونيخ فريق دورتموند متصدرا للدوري الألماني ، ووصيفه هوفنهايم بفارق الأهداف..ويمتلك كل فريق فيهما سبع نقاط ، بالمشاركة مع هانوفر الذي تعادل فى نفس الجوله مع فولفسبورج بهدف لهدف.

وحصد فريق فيردر بريمن أول نقطة له في الدوري الألماني لكرة القدم ، بتعادله مع هيرتا برلين بهدف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ، وهى اول مباراة تديرها الحكمة بيبيانا شتاينهاوس في المسابقة الألمانية.

وتقدم هيرتا برلين بهدف سجله “ماثيو ليكي” في الدقيقة 38 من عمر اللقاء ،بينما تعادل توماس ديلاني لبريمن في الدقيقة 59 فى الشوط الثاني.

بهذا التعادل، حصد بريمن أول نقطة له في الدوري هذا الموسم ليصل إلى المركز السادس عشر.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر بتعادله مع فيردر بريمن بهدف لهدف ليتقدم فى سلم الترتيب بشكل جيد نسبياً.

كان هذا أبرز ما جاء فى الجوله الثالثه من الدوري الألماني “البوندسليجا.

السابق
برشلونة و ليفربول … نقطة ضعف مشتركة
التالي
سقوط مدوي لحامل اللقب يجعل باريس يغرد وحيداً في الصدارة ويشعل صراع المراكز المتقدمة

اترك تعليقاً