الدوري الإنجليزي

اجويرو يقود السيتي لفوز عريض على واتفورد

سحق فريق مانشستر سيتي مضيّفه واتفورد بسداسية نظيفة كان نجمها الاول الارجنتيني اجويرو بعد تسجيله لثلاثة اهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد خمسة اهداف متقدماً على لوكاكو وفاردي وخيسوس الذين لديهم اربعة اهداف .

دخل السيتي بتشكيلة هجومية على رأسها الارجنتيني اجويرو والبرازيلي خيسوس بغرض انهاء المهمة مبكراً حيث ان فريق واتفورد لم يذق طعم الخسارة في المباريات الاربع الاولى منذ انطلاقة الدوري .

لم يستطع ابناء المدرب ماركو دا سيلفا الصمود طويلاً امام سيل الهجمات الخطيرة التي قادها دي بروين وديفد سيلفا ، فعند الدقيقة 27 سجل اجويرو الهدف الاول للضيوف من كرة رأسية ، لم يمضِ على الهدف سوى اربع دقائق حتى عاد اجويرو ليستغل كرة عرضية زاحفة من ديفيد سيلفا ويسكنها الشباك في غفلة من المدافعين وحارس المرمى عند الدقيقة 31.

بدا الذهول واضحاً على محيّا ماركو سيلفا المدرب الاسباني لواتفورد بعد الهدفين ، لكن قوة فريق السيتي لم تعطي لاعبي واتفورد الاتزان المطلوب حتى لاتمام الهجمات ، لم يكتفِ اجويرو بالتسجيل بل ارسل كرة خلف المدافعين للبرازيلي خيسوس الذي وجد نفسه منفرداً ليسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 37 ، جوارديولا اراد ارسال رسالة للفرق المنافسة من خلال ملعب واتفورد بالقوة الهجومية التي يمتلكها .

السيتي لم يغير طريقة اللعب عن الشوط الاول وبدا اكثر جدية في سعيه لتسجيل الاهداف والخروج بنتيجة عريضة كما فعل امام ليفربول ، ديفد سيلفا يستمر بتقديم الهدايا لزملائه وهذه المرة كانت رأسية نيكولاس اوتوميندي حاضرة في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 63 من احداث المباراة ، وشهدت المباراة دخول النجم جاندوجان بعد غياب طويل عن الملاعب مكان اللاعب دي بروين ، حيث عبر اللاعب عن سعادته بأولى مشاركاته بعد الغياب الطويل عن الفريق .

واتفورد كان هزيلاً ومتواصعاً لم يستطع رد الهجمات المتتالية لفريق السيتي والصمود امام القوة الهجومية الهائلة للفريق الضيف ، اجويرو نجم اللقاء يريد وضع بصمة ثلاثية الابعاد في مرمى واتفورد فسجل هدفه الثالث الشخصي والخامس لفريقه عند الدقيقة 81 ، رحيم ستيرلنج ابى الخروج بدون وضع لمساته في هذا المهرجان التهديفي فأحرز الهدف السادس من ركلة جزاء عند الدقيقة 83 من عمر المباراة .

بهذه النتيجة رفع السيتي رصيده 13 نقطة في صدارة البريمر ليج من 5 مباريات في حين تجمد رصيد واتفورد عند النقطة السابعة بعد الهزيمة الاولى التي يتلقاها ابناء ماركو سيلفا هذا الموسم .

السابق
عاجل | القبض علي عدد كبير من مشجعي الأهلي عقب مباراة الترجي
التالي
المدة المتوقعة لغياب لاعب برشلونة “ديمبيلي” عن الملاعب، بعد إصابته أمام خيتافي…

اترك تعليقاً