قلم الكورة

استغلال المواهب الشابة في ريال مدريد لتأمين مستقبل افضل للنادي

ريال مدريد

كتبه عبد السلام…

شهدت سياسة ريال مدريد الادارية في الاربع مواسم الأخيرة تغييرا جذريا باهتمامها الواضح بالتعاقد مع اللاعبين الشبان لبناء مستقبل بعيد المدى للنادي، فمع قدوم زين الدين زيدان تضاعف هذا الاهتمام بإحداث ثورة صماء داخل النادي و هي ثورة الشبان و بكل تأكيد قد اثر ايجابيا على اللاعبين الخبرة نظرا من  لعملية المداورة التي كان لها فضل كبير في جني الالقاب .

في زمن رافاييل بينيتيز تم استرجاع لوكاس فاسكيز و التعاقد مع الجوهرة ماتيو كوفاسيتش قادما من انتر ميلان الايطالي، و مع قدوم زيزو الادارة اقنعت ناتشو و ايسكو المتألق بالبقاء و بكل تأكيد استرجاع الموهبة ماركو اسينسيو .

تمت اعارة المهاجم بورخا مايورال الى فولفسبورغ و الارتكاز ماركوس لورنتي الى ديبورتيفو الافيس و فاييخو الى فرانكفورت لكسب الخبرة اللازمة .

اعلن النادي منذ ثلاثة ايام عن اعارة اللاعب الشاب اينزو زيدان الى نادي الافيس لكسب الخبرة ايضا .

اعلن النادي أيضا عن استرجاع اللاعبين المعارين و الذين هم فاييخو لتعويض رحيل بيبي، ماركوس لورنتي للمداورة مع كاسيميرو و بورخا مايورال لتعزيز خط الهجوم في ظل رحيل ماريانو دياز نحو ليون الفرنسي .

الصحف المقربة للنادي تؤكد تعاقد فلورنتينو بيريز مع اللاعب ثيو هيرنانديز لاعب فريق نادي أتلتيكو مدريد المعار نحو ديبورتيفو الافيس بمبلغ 40 مليون يورو للمداورة مع مارسيلو في مركز الظهير الأيسر .

السابق
كشف طبي لتحديد موقف حمودى من مباراة القطن
التالي
تيري في صفوف استون فيلا رسمياً

اترك تعليقاً