قلم الكورة

هل يستحق لاعبى كرة القدم هذه الأسعار الخيالية؟!

ارتفعت أسعار لاعبين كرة القدم بشكل مبالغ فيه وبدون أدني استحقاق لهذه الأسعار الباهظه للاعبين لا يستحقونها…ونستعرض لكم بعض الأسعار الحالية للاعبين عالميين بأسعار مبالغ فيها.

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد المنتقل من يوفنتوس بسعر 110 مليون يورو كأغلي لاعب في تاريخ كرة القدم!

هل يعقل هذا بوجبا الذي لم يقدم أداء يليق بلاعب سعره 40 مليون يورو فقط (وهو سعر قليل في هذا الزمن) سعره يصبح 110 مليون يورو،بالطبع اليوفي كان المستفيد الأول من الصفقة إلي جانبه مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب والذي أخذ نسبه تساوي حوالي 10 أو 15 مليون يورو من سعر الصفقة

 

هيجواين مهاجم يوفنتوس المنتقل من نابولي بسعر خرافي آخر وهو 95 مليون يورو كأغلي مهاجم في التاريخ!!!!

كيف!؟؟؟ هيجواين أغلي مهاجم في التاريخ هذا لم يحقق حتي مع يوفنتوس لقب هداف الدوري الإيطالي،ومع هذا أيضا كان نابولي مستفيدا،في حين أن اليوفي لم يضر لأنه صرف من مال صفقة بوجبا

 

لوكاكو أيضا مهاجم مانشستر يونايتد الجديد والمنضم من إيفرتون بمبلغ يبلغ 85 مليون يورو + روني!!

لك أنت عزيزي القارئ الرد،كيف يكون سعر روميرو لوكاكو (مع الاحترام له ) 85 مليون يورو +لاعب يساوي سعره أكثر من 20 مليون يورو !

كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي والذي ضمه النادي السماوي الموسم الماضي من فولفسبورج ب75 مليون يورو!
لا نختلف علي موهبته هو واللاعبين السابقين والقادمين لكن ماهذا السعر!!،سعر غريب جدا لضم لاعب عمره 25 عاما وقتها من نادي بحجم فولفسبورج الألماني

 

بيلوتي

بيلوتي مهاجم تورينو..مهاجم جيد إيطالي شاب لكن لماذا السعر المرتفع،حيث يبلغ سعر اللاعب حوالي 70 مليون يورو والشرط الجزائي في عقده يبلغ 85 مليون يورو!!

 

أوباميانج مهاجم دورتموند الحالي والذي من المتوقع رحيله عن الفريق الأصفر ويبلغ سعره حوالي 80 مليون يورو بجانب مرتب يقدر ب10 مليون يورو!!

لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن هذا سعر لاعب عمره 29 عاما إلي جانب أنه فنان في إهدار الفرص السهلة فكيف يكون هذا سعره؟!

 

موراتا لاعب ريال مدريد والقريب من تشيلسي بعد أن كان علي وشك الانتقال إلي مانشستر يونايتد ما يهمنا هو سعره،يبلغ سعر ألفارو موراتا حوالي 60 مليون يورو ليست هذه المشكلة أن ريال مدريد (حسب الأخبار المتداوله في إسبانيا) طلب من تشيلسي 90 مليون يورو لضم موراتا!!

 

طبعا ليست هذه كل الأسعار المبالغه لكن السؤال هو :

ماذا لو كان زيدان و بيكهام وبيرلو والظاهرة ومالديني وغيرهم من الأساطير مازالوا في الملعب كم كان سيبلغ سعرهم؟

السابق
صفقة اليوفى الجديده قد تعجل برحيل كوادرادو
التالي
ليفركوزن يصفع نابولي في صفقه لينو

اترك تعليقاً