الدوري المصري

الأهلى يصعق المصرى في الأنفاس الأخيرة

توج النادى الأهلى المصرى منذ قليل بلقب كأس مصر رقم 36 في تاريخه ليكمل الثنائية المحلية ويمنى نفسه بالثلاثية مع أمل التتويج بدورى أبطال إفريقيا،وتوج الأهلى بالكأس بعد مرور 10 سنوات على آخر تتويج منذ 2007 في التتويج التاريخى الغير قابل للنسيان من قبل جماهير الكرة المصرية.

بدأت المباراة في شوطها الأول بشكل فنى بحت بدون أى خطورة تذكر علي المرميان ،فرص الشوط الأول كانت قليلة لكن كاد الاهلى أن يتقدم عبر تصويبة عبدالله السعيد من ركلة حرة مباشرة قريبة من الراية الركنية حولها مباشرة الي المرمى ليتصدى لها بوسكا حارس المرمى،أخطر فرص الشوط كانت عبر تصويبة من إسلام صلاح بعد إبعاد خاطئ لعرضية عن طريق إكرامى أنقذها محمد نجيب بجسده مانعا المصرى من إحراز أول أهدافه في الدقيقة 25.

بعد بداية الشوط الثانى وتحديدا في الدقيقة 67 سجل الأهلى هدفا ألغاه الحكم لاحتكاك أجايى بالحارس بوسكا،فبعد كرة بينية رائعه من قبل عمرو السولية مررها مؤمن زكريا لأجايي ليسددها في حارس المرمى فترتفع الكرة ويرتطم أجايى بالحارس ليلغى الهدف.

وبعد سيل من الفرص الضائعة والتمريرات الخاطئة انتهي الشوط الثانى واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وفي الدقيقة 102 أطلق البديل عبدالله بيكا صاروخا في مرمى شريف إكرامى ليسجل المصرى أولى أهدافه في مرمى الأهلى..ليخفض الأمل لدى الأحمر مع نهاية الشوط الثالث (الإضافي الأول).

لكن هيهات ،الروح الحمراء تفوقت واستطاع عمرو جمال التسجيل برأسية متقنة من عرضية لمعلول استطاع بها إعادة الروح للجسد الأهلاوى في الدقيقة 117، ومع بداية الوقت البدل ضائع من الشوط الرابع وفى تمام الدقيقة 121 استطاع أحمد فتحى تسجيل هدف من كرة رفعها من فوق الحارس في انفراد تام ليعيد الفرحة لكل الأهلاوية ويعيد الكأس إلى الجزيرة مرة أخرى.

 

السابق
خسارة اليوفنتوس كبوة جواد … ام أخطاء المستر اليجري؟؟
التالي
رسمياً | إنبي ينهي الجدال ويعلن انتقال نجميه للزمالك

اترك تعليقاً