قلم الكورة

«السوبر الألماني» بايرن يسعي للثأر ودورتموند لتعميق جراح العملاق البافاري

علي ياسر صادق

تقام الليله مباراة السوبر الألماني بين الغريمين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند فى سهرة كروية مميزه.

حيث سيشهد ملعب سيجنال ايدونا بارك علي حضور 80 ألف متفرج لمشاهدة القمة الألمانية.

فبايرن يسعي إلي الثأر بعد خسارته للقب الكأس علي يد دورتموند فى مباراة كانت قويه ، وعلي الناحية الأخرى فإن درتموند يسعي إلي تعميق جراح بافاريا بخسارة جديده بعد معاناة بايرن ميونيخ فى الفتره التحضيرية بخسارته فى 5 من 6 لقاءات لعبها..مما يعطي مؤشراً لأبناء درتموند أن هذا الوقت هو المثالي للإنقضاض على العملاق البافاري ، ناهيك أن اللقاء سيكون على سيجنال ايدونا بارك مما يجعل درتموند يتمتع بعاملي الأرض والجمهور.

 

وقد صرح المدير الفني لدورتموند قائلاً “بايرن ودورتموند لم يصلوا بعد لما يريدان ، الأمر حتي هذه اللحظه يتعلق بالتحضيرات فقط​ ، وليس كل الاعبين جاهزين 100%”.

وواصل “لاتوجد مباراة كاملة من وجهة نظرى ، لكني أعتقد أننا جميعا علي طريق جيد”.

ويسعي أبناء بوس إلى تحقيق البطولة الأولي لهم برفقة مديرهم الفني الجديد والتغلب على تعويض غياب لاعبين مميزين مثل “ماركو رويس ، شميلسر ، فايجل ، جويريرو”.

 

علي الجهة الأخرى يستعيد بايرن ميونيخ قوته الضاربه التي تتمثل فى عدة لاعبين علي مستوي عالي للغايه ، وكانوا غير متواجدين فى فتره النتائج السيئه بسبب الإصابة ، مما يجعل عودتهم نقطة إيجابيه للبفاريين ، وسيشهد اللقاء عوده كل من “مانويل نوير ، جيروم بواتينج ، اريين روبن ، كيميتش ، بالإضافة إلى مشاركة وتواجد الاعب الجديد عمر توبراك”.

يذكر أن اللقاء سيقام الليله فى تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهره.

السابق
بالأرقام | البايرن يتفوق علي دورتموند فى لقاءات السوبر الألماني
التالي
كيف تُلعب اليوروبا ليج ؟

اترك تعليقاً