الدوري الإنجليزي

السيتي حريص على الحفاظ على نجم الفريق رغم إهتمام الأندية الأوروبية

أعلنت بعض التقارير الصحفية عن رغبة مانشيستر سيتي في التجديد إلى البرازيلي جابرييل خيسوس رغم امتلاكه عروضًا من عدة من الأندية الأوروبية.

 

و قد كان جابرييل خيسوس عنصرًا اساسيًا في فريق بيب جوارديولا منذ انضمامه للسيتيزنس مقابل ٢٧ مليون جنيه إسترليني من فريق بالميراس البرازيلي في عام ٢٠١٧ مساعدًا المدرب الإسباني في تحقيق هيمنته المحلية على الكرة الإنجليزية.

 

و قد شارك النجم البرازيلي هذا الموسم في ٢٥ مباراة مع السيتيزنس في كل البطولات مسجلًا لستة أهداف و صانعًا لتسعة.

 

و يمتلك النجم البرازيلي قدرات عالية تمكنه من الأداء في أي مركز في خط الهجوم مما كان عنصر مساعدة كبير للمدرب الإسباني ، مما يجعل فكرة خروجه عن الفريق صعبة و يُزيد من ضرورة السعي وراء التجديد مع خيسوس.

 

و أعلنت بعض التقارير الصحفية عن إهتمام اي سي ميلان و إنتر و أتليتكو مدريد و باريس سان چيرمان بالنجم البرازيلي جابرييل خيسوس لاعب فريق مانشستر سيتي ذو الـ ٢٤ عامًا الذي ينتهي عقده خلال موسم و نصف.

 

في المقابل يشير بعض الصحفيين عن سعي السيتيزنس للتجديد مع خيسوس قبل نهاية هذا الموسم ، كما يُشار إلى بداية المفاوضات بين إدارة النادي و ممثلي اللاعب في العام الماضي و يُتوقع أن تحسم الأمور في الشهور القادمة في ظل تمسك جوارديولا بالمهاجم البرازيلي.

 

و قد غاب خيسوس عن مباريات الفريق الثلاثة الماضية بسبب انزعاجاته العضلية ، و من المتوقع أن يعود للتدريبات هذا الأسبوع و ربما يشارك في مواجهة الفريق أمام ايفرتون على ملعب جوديسون بارك السبت القادم.

السابق
يوڤنتوس و ڤياريال .. يؤجل الحسم للعودة
التالي
تشكيل قوي من ليفربول في مواجهة ليدز يوناتيد

اترك تعليقاً