الدوري الإنجليزي

السيتي يحل ضيفاً ثقيلاً على واتفورد

يستقبل فريق واتفورد فريق مانشستر سيتي في ملعب فيكارج رود ضمن اطار منافسات الاسبوع الخامس من البريمر ليج ، ابناء المدرب جوارديولا سيكونوا ضيوفاً ثقيلين على واتفورد الذي لم يخسر منذ بداية الموسم فقد تعادل في مباراتين وفاز في اخرتين من اصل اربع مباريات خاضها الفريق .

مانشستر سيتي المنتشي بالفوز المحلي الكبير في الاسبوع الماضي بخماسية على فريق ليفربول يسعى لتأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم ، حيث ان السيتي يحتل الصدارة منصافة مع اليونايتد برصيد عشرة نقاط لكل منهما .

بالمقابل فإن فريق واتفورد يعد فريقاً متماسكاً حد اللحظة حيث ان النقاط السبع التي في حوزته تجعله رقماً صعباً في مواجهة الفرق في مستهل مشوار البريمر ليج ، لن تكون المباراة سهلة لصالح السيتي رغم الهجوم القوي الذي يلعب به الفريق  الا ان الامور ستكون محفوفة بالمخاطر .

لعب الفريقان في الموسم الماضي ذهاباً واياباً كانت الغلبة للسيتزن في كلتا المبارتين الا ان مباراة الاياب التي لعبت على نفس ملعب مباراة اليوم شهدت فوزاً ساحقاً لابناء بيب بخماسية نظيفة كان بطلها اجويرو بتسجيله هدفين في تلك الواقعة .

تشكيلة الضيوف تبدو اكثر قوة وصلابة من قبل وثبات التشكيل احد اسباب النجاح والاستمرار في الفوز ، تواجد البرازيلي خيسوس بجانب اجويرو جعل الامور تبدو اكثر خطورة لما يتمتع به المهاجمين من خطورة امام المرمى ، لذا يتوجب الحذر من قبل مدافعي واتفورد في هذه الليلة .

السابق
ليفربول يستقبل بيرنلي لتعويض الاخفاقات المتتالية
التالي
إنتر يواجه كروتونى و روما تستضيف فيرونا فى افتتاح الجولة الرابعة

اترك تعليقاً