الدوري الإنجليزي

السيتي يستضيف كريستال الجريح وتشلسي يزور معلب بريطانيا المخيف

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق كريستال بالاس متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، المباراة ستلعب لحساب الاسبوع السادس في ملعب الاتحاد .

مانشستر سيتي مكتمل الصفوف بإستثناء الكاي جاندوجان الذي عاودته الاصابة مجدداً عينه على اقتناص الثلاث نقاط والبقاء في صدارة البريمر ليج ، الفريق يبدو اكثر انسجاماً من اي وقت مضى فالنتائج الكبيرة التي يفوز بها على منافسيه تمنح الفريق الثقة للاعبين .

اما كريستال بالاس فهو في موقف لا يحسد عليه بعد اقالة فرانك دي بور وتعيين روي هودسون لن تكون الامور سهلة خصوصاً ان الفريق لم يسجل هدفاً واحداً منذ انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز في حين انه سوف يواجه اقوى خط دفاع وهجوم في الدوري حتى اللحظة.

في حين شدد المدرب الاسباني بيب جوارديولا على لاعبيه عدم الاستهتار في الخصم وقال “يجب على لاعبينا ان يعرفوا باننا قد نخسر على ارضنا ، فإذا عرفوا ذلك سنكون قريبين من الفوز ” وتحدث ايضاً عن فرصة اجويرو في كسر الرقم القياسي ليصبح الهداف التاريخي لمانشستر سيتي حيث قال” انه امر رائع لأجويرو البقاء في النادي لهذه الفترة وكسر رقم الهداف التاريخي للنادي “.

اجويرو يلعب اليوم وبجعبته 175 هدف في حين يبتعد عن الرقم القياسي لهداف السيتي السابق النجم ايريك بورك الذي يملك 177 هدفاً ، اجويرو سيكون اليوم على موعد دخول التاريخ من اوسع ابوابه في ملعب الاتحاد .

بينما يحل تشلسي ضيفاً ثقيلاً على ستوك سيتي في ملعب بريطانيا ستاديوم الملعب الذي دوماً ما يسبب مشاكل كثيرة لأندية الصف الاول في انجلترا ، حيث انه في الجولة قبل الماضية تعادل مانشستر يونايتد عليه مع ستوك سيتي وتغلب على ارسنال في نفس الملعب في اولى مبارياته على ملعبه .

لكن كونتي لا يريد نزيف مزيد من النقاط والبقاء ملتصقاً في قمة الترتيب وقريباً من قطبا مدينة مانشستر اللذان يحكمان قبضتهما على الصدارة منذ الاسابيع الاولى للدوري .

بينما مارك هيوز  يبدو ان غياب كورت زوما سيسبب صداع له ، لان قواعد البريمر ليج تنص على ان اي لاعب معار من نادي لا يمكنه مواجهة ناديه الام ، يذكر ان زوما من ابرز عناصر هيوز في هذا الموسم الامر الذي سيسعد فريق تشلسي .

كونتي بدا سعيداً في المؤتمر الصحفي واكد على جاهزية جميع عناصر الفريق مؤكاً ان درينك ووتر يعمل على التعافي واستعادة اللياقة كما ان باكيوكو سيكون جاهزاً بعد تعرضه لحادث سير بسيط ، ما عادا غياب المدافع البرازيلي ديفيد لويز بعد تعرضه للطرد امام ارسنال في المباراة الماضية .

في حين قدم المدرب الايطالي شكره لدييجو كوستا على ما قدمه للنادي وتمنى له الافضل في المستقبل ، بعد انتقال الاخير رسمياً الى نادي اتلتيكو مدريد في صفقة بلغت 70 مليون يورو .

السابق
الزمالك يصفع المصرى وحسام بثنائية
التالي
أتلتيكو مدريد يتفوق على إشبيلية و ينتزع منه المركز الثاني في الليغا…

اترك تعليقاً