الدوري الإيطالي

الصراع علي آخر مركز أوروبي في إيطاليا

بعد أن تم حسم المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا عن طريق يوفنتوس وروما ونابولي علي الترتيب.. وبعد أن تم حسم أول مركزان مؤهلان للدوري الأوروبي عن طريق لاتسيو و أتلانتا….. لم يتبقي سوي أمل المركز السادس لدي كلاً من ميلان وإنتر وفيورنتينا .. فمن يحسم آخر المقاعد الأوروبية من الكالشيو الإيطالي.

1-ميلان

المالك الفعلي للمركز السادس فالروسونيري يحتل المركز السادس برصيد 60 نقطة بفارق نقطة عن السابع فيورنتينا …ميلان الذي تعادل بصعوبة أمس مع الخامس أتلانتا ويتبقي له مبارتين وهما:     بولونيا في أرضه – كالياري خارج أرضه.

ويحتاج الروسونيري إلي الفوز علي بولونيا وتعثر فيورنتينا أمام نابولي حتي يصل رسميا إلي أوروبا.

2-فيورنتينا

صاحب المركز السابع والمتأخر عن ميلان بفارق نقطه واحده ومتقدم عن إنتر بفارق ثلاث نقاط..الفيولا الذي فاز علي لاتسيو أمس بنتيجة 3-2 والذي يتبقي له مبارتين وهما :   نابولي خارج أرضه – بيسكارا علي أرضه.

ويحتاج الفيولا إلي الفوز أو حتي التعادل أمام نابولي مع الفوز علي بيسكارا إضافة إلي تعثر ميلان.

3-إنتر ميلان

صاحب أسوء حالات الفرق المنافسه علي المركز السادس بعد خسارته اليوم من ساسولو وهبوطه إلي المركز الثامن بفرق 3نقاط عن فيورنتينا و4 عن ميلان… ويتبقي لدي النيراتزوري مبارتين وهما :    لاتسيو خارج الديار – وأودينيزي داخل الديار….ويحتاج الإنتر إلي الفوز في مبارتيه وتعثر الميلان والفيولا .

حتي هذه اللحظة الأمور تصب لصالح الروسونيري فهو الأقرب للحفاظ علي المركز السادس ..فهو يملك أسهل مباريات وهو المتقدم في النقاط….. فهل يحسمها ميلان ؟… أم يفاجئه فيورنتينا أو الإنتر؟

السابق
الاقتراب من اللقب… ريال مدريد و إشبيلية
التالي
نابولي يقفز إلي المركز الثاني .. وينتظر نتيجة قمة اليوفي مع روما

اترك تعليقاً