الدوري الإنجليزي

الليلة .. مواجهة الانتقام بين جوارديولا و كونتي

يواجه فريق مانشستر سيتي ضيفه فريق توتنهام هوتسبير على ملعب الإتحاد معقل بطل إنجلترا ضمن منافسات الجولة ٢٦ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم في تمام السابعة و النصف مساءًا.

 

و يسعى فريق بيب جوارديولا للثأر من الهزيمة التي لحقت بهم أمام فريق توتنهام في أولى مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حينما هزم السيتيزنس بهدف نظيف أحرزه الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

 

و يمر السيتي بفترة مميزة حاليًا حيث حقق الانتصار في ١٢ مباراة من مبارياته الـ ١٣ الأخيرة و لم يتعرض للهزيمة منذ خسارة الفريق أمام لايبزيج في المباراة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، كما يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٦٣ نقطة من ٢٥ مباراة متفوقًا على ليڤربول بفارق ٩ نقاط مع تبقي مباراة للريدز.

 

و على الجانب الآخر يسعى توتنهام إلى استغلال تلك المباراة في الخروج من كبوته الحالية ، حيث أنه منذ تحقيق السبيرز للإنتصار في الدقائق الأخيرة على فريق ليستر سيتي تكبد الفريق ثلاث هزائم متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي و ساوثامبتون و وولڤرهامبتون ، و يحتل السبيرز حاليًا المركز الثامن برصيد ٣٦ نقطة من ٢٢ مباراة و يرغب فريق المدرب أنطونيو كونتي من الإقتراب أكثر من المربع الذهبي و المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم.

 

و من المتوقع أن تأتي تشكيلة السيتيزنس كالتالي :

حارس المرمى : ايدرسون

خط الدفاع : كانسيلو ، دياز ، لابورت ، والكر

خط الوسط : كيڤين ، رودري ، بيرناردو

خط الهجوم : فودين ، رحيم ، محرز

 

أما عن تشكيلة السبيرز المتوقعة فهي :

حارس المرمى : لوريس

خط الدفاع : روميرو ، داير ، ديڤيز

خط الوسط : ايميرسون ، بينتاكور ، وينكس ، هويبييرج ، سيسيجنون

خط الهجوم : كين ، سون

السابق
الميرنغي يسعى لاستعادة الثقة بعد هزيمة الابطال
التالي
السبت الممتاز يغرد من جديد في البريميرليج

اترك تعليقاً