الدوري الإنجليزي

المباريات الـ ٦ القادمة للسيتي و ليڤربول و تشيلسي في الدوري.. من الأقرب للتتويج ؟

انتعشت آمال فريق ليڤربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية في انفيلد و خسارة المتصدر مانشستر سيتي على أرضه ضد توتنهام بنتيجة ٣/٢.

 

و بتلك النتائج يتقلص الفارق بين ليڤربول و مانشستر سيتي إلى ست نقاط إلى جانب مباراة مؤجلة للريدز أمام ليدز يونايتد في ملعب انفيلد يوم الأربعاء القادم ، و في حالة فوز الريدز بتلك المباراة يتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط.

 

و بناءًا على الظروف الحالية تبدو المباريات القادمة شديدة الأهمية في مسألة تحديد بطل الدوري مما يدعونا إلى التوقع بأن من سيتمكن من الخروج بأفضل النتائج في مبارياته الست القادمة سيأخذ خطوة كبيرة عن بقية منافسيه تجاه الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و سيواجه فريق مانشستر سيتي العديد من الفرق العنيدة في المباريات القادمة التي بشكل أكيد تستطيع تشكيل مشاكل للسيتيزنس في سعيهم للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي لعل أصعب تلك المواجهات سيكون استقبال مانشستر يونايتد في ملعب الإتحاد إلى جانب زيارة كريستال بالاس في ملعبهم و زيارة بيرنلي في تيرف مور و تختتم تلك السلسلة من المواجهات باستضافة المنافسين المباشرين ليڤربول على ملعب الإتحاد يوم ٩ أبريل المقبل.

 

مواجهات مانشستر سيتي الـ ٦ القادمة :

 

– ايفرتون ( جوديسون بارك ) ٢٦ فبراير

– مانشستر يونايتد ( الإتحاد ) ٦ مارس

– كريستال بالاس ( سليهرست بارك ) ١٤ مارس

– برايتون ( الإتحاد ) ١٩ مارس

– بيرنلي ( تيرف مور ) ٢ أبريل

– ليڤربول ( الإتحاد ) ٩ أبريل

 

و يتملك الريدز أيضًا مباريات هامة و شديدة الصعوبة في الوقت ذاته ، تبدأ باستضافة ليدز يونايتد التي ستكون مواجهة مؤثرة في صراع اللقب و استضافة ليڤربول لويست هام و زيارتهم لمدينة برايتون لمواجهة فريق جراهام بوتر ثم السفر للندن لمواجهة أرسنال ثم إستقبال الخصم اللدود مانشستر يونايتد على ملعب انفيلد و مواجهة واتفورد على ملعب انفيلد في مباراة لن تكون بصعوبة سابقيها.

 

مواجهات ليڤربول الـ ٦ القادمة :

 

– ليدز يونايتد ( انفيلد ) ٢٣ فبراير

– ويست هام ( انفيلد ) ٥ مارس

– برايتون ( اميركان اكسبريس ) ١٢ مارس

– أرسنال ( الإمارات ) ١٦ مارس

– مانشستر يونايتد ( انفيلد ) ٢٠ مارس

– واتفورد ( انفيلد ) ٢ أبريل

 

و يبدو فريق تشيلسي بعيدًا نوعًا ما عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بإمتلاكهم لخمسين نقطة إلى جانب مباراة مؤجلة إذا فازوا بها يصبح الفارق عشر نقاط بينهم و بين المتصدر مانشستر سيتي ، لكن رغم هذا الفارق الكبير في النقاط يمتلك البلوز ميزة لا يمتلكها كلا من مانشستر سيتي و ليڤربول هي أن مواجهاتهم الست القادمة كلها ستكون أمام فرق من النصف الأدنى من جدول الترتيب و رغم أن تلك الفرق حتمًا ستشكل بعض الصعوبات على فريق توماس توخيل إلى أنه من المتوقع أن يحقق فريق تشيلسي نتائج أفضل من نظيريه ليڤربول و مانشستر سيتي في تلك الجولات مما قد يعيده إلى المنافسة مرة أخرى.

 

مواجهات تشيلسي الـ ٦ القادمة :

 

– بيرنلي ( تيرف مور ) ٥ مارس

– نيوكاسل ( ستامفورد بريدچ ) ١٣ مارس

– نوريتش سيتي ( كارو رود ) ١٩ مارس

– برينتفورد ( ستامفورد بريدچ ) ٢ ابريل

– ساوثامبتون ( سانت ماري ) ٩ أبريل

– ليدز يونايتد ( ايلاند رود ) ١٦ أبريل

 

عادت المنافسة على التتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما بدا تتويج السيتي مسألة وقت و المستفيد الأكبر هو متابعي الدوري الإنجليزي الذين سيحظوا بمباريات ممتعة و حماسية في الأسابيع القادمة.

السابق
من أجل مركز اوروبي
التالي
هدايا فيورتينا لليوفي تستمر.

اترك تعليقاً