الدوري الإسباني

الميرنغي في مهمة صعبة ضد مايوركا

يستضيف ملعب ريال مايوركا مواجهة صعبة ضد فريق ريال مدريد سهرة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر في توقيت مكه

سيقدم ريال مدريد عطاءات لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يقوم برحلة إلى مايوركا إستادي مساء الإثنين لمواجهة مايوركا.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول الترتيب بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل مايوركا المركز 16 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط قبل مباريات نهاية الأسبوع.

وتكبد مايوركا هزيمته الرابعة على التوالي في الدوري الأسبوع الماضي ، حيث خسر 4-3 أمام سيلتا فيجو .

يسعى القراصنة ، الذين احتلوا المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي ، إلى تقديم عروض متتالية على هذا المستوى من كرة القدم لأول مرة منذ عام 2013 ، لكنهم في وضع ثابت في مزيج الهبوط الذي يدخل النهائي على التوالي ، حاليًا الجلوس 16 في الجدول.

يتقدم مايوركا بنقطتين فقط عن قادش صاحب المركز الثامن عشر وبفارق أربع نقاط عن ألافيس صاحب المركز التاسع عشر ، لكن الصورة كان من الممكن أن تتغير بحلول الوقت الذي تبدأ فيه هذه المباراة. وكان قادش يلعب مساء الجمعة ، بعد أن خسر 2-1 أمام أتلتيكو مدريد ، وهي نتيجة جيدة لصاحب الأرض.

خسر فريق لويس جارسيا 13 مباراة في الدوري هذا الموسم – فقط ألافيس (15) وليفانتي (15) لهما سجل أسوأ من حيث الهزائم – وتعرضوا للخسارة 6-1 على ملعب برنابيو في مباراة الإياب في وقت سابق من هذا الموسم.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة :

في الحراسة : كورتوا

في الدفاع : ميندي ميليتاو الابا كارفخال

في الوسط : كاسيميرو مودريتش كروس

في الهجوم : فينيسوس بنزيما رودريغو

تشكيلة ريال مايوركا المحتملة :

في الحراسة : ريكو

في الدفاع : مافيو فاليجينت راييو

في الوسط : غونزاليس سانشيز  محمد روردريغير كوستا

في الهجوم : كوبو موريكي

السابق
رباعيات الخيام الكتلونية تضرب من جديد
التالي
جو هوجيل موهبة إنجليزية ممتازة في مانشستر يونايتد فهل سيكون كروني في مانشستر أم ضحية للعقلية الضعيفة ؟

اترك تعليقاً