دوري الأبطال

الوداد البيضاوي يحل ضيفا على إتحاد العاصمة لوضع قدم في نهائي الأبطال

 

علي ياسر صادق

يستضيف فريق إتحاد العاصمة الجزائري نظيره الوداد البيضاوي المغربي بملعب 5 جويلية بالجزائر فى لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل نادي إتحاد العاصمة وعينه علي الثأر من منافسه الذى حرمه للوصول لنهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس فى أخر نسخة لها عام 2002 بعد أن تعادل مع فى نفس الدور بمركب روبية فى الجزائر 2-2 ويستفاد من قاعدة تسجيل الأهداف خارج الأرض.

 

ووصل الوداد إلى الدور نصف النهائى بعد ما أقصى صنداونز حامل اللقب بشق الأنفس بركلات الترجيح ، فيما تأهل اتحاد العاصمة إلى الدور ذاته على حساب فيروفياريو الموزمبيقي رغم تعادله سلبيا فى الجزائر ليستفيد من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة مابوتو بموزمبيق وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وتأتي أول مشاكل الوداد فى هذه المواجهة بإفتقاده لخدمات ثلاثة من أهم لاعبيه بسبب الإصابة وهم : أنس الأصباحي، نعيم أعراب وجمال آيت بنيدر ، ناهيك عن لعبه خارج قواعده.

وعلق حسين عموتة المدير الفنى للوداد البيضاوى على المباراة فى تصريحات نقلتها جريدة الشرق الجزائرية قائلاً ” المواجهة ستكون صعبة للفريقين وستحسمها التفاصيل الصغيرة “.

وأكد ” هدفنا يتمثل في عدم تلقي أي هدف وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنا من خوض ممباراة العودة بأريحية أكبر “.

وعلي الصعيد الأخر رد البلجيكي بول بوت المدير الفنى لإتحاد العاصمة ” جاهزون لتقديم مباراة كبيرة ضد منافس قوي لديه خبرة كبيرة “.

واضاف “لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير بشكل جيد لمباراة اليوم لكني لمست رغبة كبيرة عند اللاعبين فى ربح هذا التحدي”.

 

ويؤمن الفريق الجزائ بضرورة حسم الأمور فى الجزائر قبل مباراة العودة التى حدد لها الـ 20 من أكتوبر ، لكي لا يتكرر سيناريو2002 مرة أخرى

السابق
إصابة نجم السيتي بحادث مروع
التالي
موناكو يطمح للإستفاقة أمام مونبيليه لتخطي السقوط الأوروبي

اترك تعليقاً