دوري الأبطال

انشيلوتي في مدريد بألوان ميونخ

ينتظر عشاق المستديره حول العالم على اختلاف ميولهم سهره كروية من العيار الثقيل تجمع ما بين متصدر الدوري الألماني بايرن ميونخ ومتصدر الدوري الأسباني ريال مدريد في اياب ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا حيث يتسلح ريال مدريد بملعبه وجماهيره والأهم من ذلك تقدمه الذي جلبه من الأليانز ارينا الأسبوع المنصرم .

بايرن ميونخ سيحاول جاهدا فرض سيطرته وتسجيل هدف مبكر من شأنه ان يسهل المهمه اذا ما ارادوا العودة اما ريال مدريد والذي هزمهم في ارضهم وبين جمهورهم بنتيجة 2-1 .

عودة ليفا : 

لا مجال للشك ان غياب مهاجم كليفاندوفسكي عن صفوف بايرن ميونخ هو غياب مؤثر لكن لا يمكن ان يكون هو السبب في الخسارة ذهابا، ومما لا شك فيه ايضا ان مشاركته ستعطي دفعه معنوية للفريق حيث انه مهاجم مختص بالمواجهات الكبرى وسبق له وأن سجل رباعية في شباك ريال مدريد بألوان بروسيا دورتموند وتحت قيادة المخضرم يورجن كلوب.

سوبر هاتريك ليفاندوفسكي في ريال مدريد

غياب غاريث بيل : 

لا يبدو وأن غياب الصاروخ الويلزي كان له تأثير مباشر في اي من المواسم التي قضاها الاعب في ريال مدريد ، والدليل على ذلك النتائج التي يقدمها النادي في غياب الاعب ، اضف الى ذلك ان ريال مدريد يملك دكة احتياط تعتبر من الأفضل في الساحة الأوروبية قادرة على تعويض اي غياب كان .

جاريث بيل سيغيب عن المباراة امام البايرن

 

التلميذ والأستاذ : 

في اول مواجهة بين التلميذ ومعلمه تفوق زيدان على انشيلوتي تكتيكيا وفنيا وبالمحصلة في النتيجة النهائية ليثبت علو كعبه في الميادين الصعبه كفيسينتي كالديرون والكامب نو والأليانز ارينا مما لا يدع مجالا للشك بأن زيدان مدرب من طينة الكبار ، ولأن كرة القدم مليئة بالفرص فهذا المساء يشكل فرصة لا مثيل لها لأنشيلوتي ليثبت ان ما حدث في المانيا ما كان الا كبوة جواد ويثأر من الريال في ارضه وبين جمهوره .

زيدان وانشيلوتي

قمة الليله تعد في الكثير في سانتياجو برنابيو ، لكن ومما لا شك فيه وانه مع اطلاق صافرة النهاية سيحزن جزء كبير من عشاق المستديرة لخسارة احد الكبيرين … فهل يثبت زيدان انه مدرب ذو فكر كروي رفيع ام أن انشيلوني سكون له كلمه اخرى وسيحمل بايرن لرد الأعتبار ..

التالي
هل هو مدرب برشلونة القادم ؟؟؟

اترك تعليقاً