الدوري الإنجليزي

باركلي جاهز لمغادرة ايفرتون واجراس مانشستر يونايتد وتوتنهام تدق

روس باركلي لاعب ايفرتون

باركلي جاهز للخروج من ايفرتون :

لاعب وسط إنجلترا روس باركلي مستعد لمغادرة إيفرتون، وكل من مانشستر يونايتد وتوتنهام يراقبون التطورات مع الاهتمام، وفقا لصحيفة الميرور.

وتفيد التقارير ان باركلي اعطي مهله من قبل المدرب رونالد كومان حتى الأثنين لرؤية اذا ما كان اللاعب على استعداد لتوقيع عقد ب 100 الف جنيه استرليني اسبوعيا.  ولكن اللاعب لم يستجب ونظراً لعدم وجود اي التزام من قبل ممثلي اللاعب فأنه ومن المحتمل ان يتم منح اللاعب مهله اخرى الى وقت اخر من هذا الأسبوع.

لكن يبدو أن اللاعب الشاب قد يفكر بصفقة 5 مليون جنيه استرليني سنويا، ومن شأن ذلك ان يشد انتباه كل من جوزيه مورينيو وبوكيتينيو وفقا لما كتبته الميرور. كل من المدربين بإمكانهم اقناع اللاعب بصفقة تقدر بحوال ال 20 مليون جنيه استرليني مع تبقي سنه واحده على نهاية عقده مع ايفرتون.

يدرس كويمان بالفعل تعزيزات خط الوسط، مع ديفي كلاسن من اياكس وسيلانسي سيجوردسون من سوانسي من بين اللاعبين الذي يأمل أن يحضرهم إلى جوديسون بارك.

روس باركلي :

روس باركلي يبدو مستعدا للرحيل عن ايفرتون وفقا للتقارير، ومانشستر يونايتد وتوتنهام جاهزين لللإنقضاض على اللاعب.

تشيلسي وموناكو لبدء محادثات باكايوكو

باكياكو المتوج حديثا مع موناكو
باكياكو المتوج حديثا مع موناكو

اشارت التقارير الى انه في وقت سابق من الشهر الحالي تشيلسي تواصل مع اللاعب باكايوكو، ومن المقرر أن تبدأ المحادثات بين الأندية قريبا.

كما ان باكايوكو، الذى تبقى عامين فى عقده مع بطل فرنسا الجديد، ارتبط ايضا ب مانشستر يونايتد وليفربول. لكن التقارير تشر ان تشيلسي “هو الأقرب للتوقيع مع الدولي الفرنسي”، هذا وتشير اخر التقارير ان المناقشات مع ممثليه قد بدأت بالفعل.

البلوز “من المتوقع أن يقدم 40M £” ويمكن أن يسمح المدرب الإيطالي لنيمانيا ماتيتش باللإنتقال إلى اليونايتد إذا ما وصل  باكايوكو.

من جهته يخطط موناك لإستبدال اللاعب بوسط اندرلخت يوري تيلمانز، صحيفة الميرور ذكرت ان موناكو اعد بالفعل 21 مليون يورو لإتمام الإنتقال في الإسبوع المقبل.

في الوقت نفسه، ميتشي باتشواي والذي سجل هدف الفوز بالبريمر ليج هذا الموسم من المتوقع ان يرحل في الموسم المقبل، حيث ان نيوكاسل قدم عرضا يأمل خلاله من الحصول على اللاعب على سبيل الإعار لموسم واحد على الأقل.

ديفو الى بورنموث

ارتبط اسم اللاعب بناديي بورنموث وويستهام حيث تعد الأندية الأكثر قربا للتوقيع مع المهاجم الإنجليزي، الذي يمكن أن يغادر سندرلاند بشكل مجاني بعد هبوطه.

وتفيد صحيفة التلغراف ان صاحب ال 34 عاما سيتجه الى بورنموث هذا العام، حيث يعتقد انه بدأ المفاوضات مباشرةً بعد اخر مباراة اقيمت في سندرلاند. اللاعب يريد نفس الأجر الذي كان يتقاضاه في سندرلاند، حيث كان يتقاضى ما يقارب ال 70 الف جنيه استرليني في الإسبوع، يتبقى ان نعرف اذا كان بورنموث سيوافق على هذا المبلغ.

جايل كليتشي خارج المانسيتي

ذكر ان جايل كليتشي سيغادر السيتي هذا الموسم، لكن لم يتأكد ذلك بعد الى الأن، اللاعب تحدث في سؤال وجواب للجماهير، ونقلت عنه سكاي سبورت ” انه امر صعب لست متأكدا اذا كان جو هارت سيكون هنا الموسم المقبل وانا لن اكون هنا الموسم المقبل “.

موسى كوناتي

توني بوليس مدير ويست بروميتش البيون يريد مهاجم سيون موسى كناتي، لكنه مع منافسة من الصاعد حديثا برايتون، تقارير برمنغهام ميل ذكرت ان ويست بروم راقب اللاعب السنغالي كوناتي والذي تقدر قيمته السوقية ب 5 مليون يورو، ومن الممكن ان يتوصلوا الى اتفاق قريبا حيث ان النادي يريد ان يعزز صفوفه في وقت مبكر من هذا الصيف.

 

 

السابق
رحل ألونسو …
التالي
عاجل : “اثلتيك بلباو” فالفيردي لن يدرب النادي الموسم المقبل

اترك تعليقاً