دوري الأبطال

بايرن يواجه سالزبورج لتأمين التأهل إلى ربع النهائي

يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني فريق رد بل سالزبورج النمساوي على ملعب اليانز أرينا مساء اليوم الثلاثاء في مباراة الإياب من دور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

و انتهى لقاء الذهاب بنتيجة جيدة للفريق الألماني بعدما نجح الفرنسي كومان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل ١-١ بين الفريقين.

 

و يسعى فريق سالزبورج إلى تحقيق مفاجأة كبرى بإقصاء بايرن ميونيخ على ملعبهم ، لكن تشير الأرقام إلى مدى صعوبة مهمة الفريق النمساوي حيث يمتلك بايرن رقمًا رائعًا في مبارياتهم بدوري الأبطال على ملعب اليانز أرينا حيث فاز فريق المدرب الألماني چوليان ناجلزمان بـ ١١ مباراة من أصل مبارياته الـ ١٢ الأخيرة على ملعبه بدوري الأبطال ، الاستثناء الوحيد كان خسارة الفريق الباڤاري ضد باريس سان چيرمان ٣-٢ في مباراة الذهاب من دور ربع النهائي الموسم الماضي.

 

في المقابل يمتلك فريق سالزبورج رقمًا سيئًا في مبارياته خارج الأرض في بطولة دوري أبطال حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث خارج الأرض في دوري الأبطال هذا الموسم ليصل الفريق النمساوي إلى ٥ مباريات دون تحقيق الفوز خارج الأرض في دوري الأبطال بواقع ٤ هزائم و تعادل وحيد ، النجاح الأخير لفريق سالزبورج خارج الأرض كان بانتصار الفريق النمساوي على فريق لوكوموتيف موسكو الروسي ٣-١ ضمن مباريات دور المجموعات في موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

و يغيب عن فريق بايرن ميونخ في هذا اللقاء الرباعي نوير ، جوريتزكا ، توليسو ، ديڤيز ، كما يغيب عن سالزبورج يونوزوڤيتش ، كويتا ، دياكيتيه ، سيسكو ، اوكافور.

 

و من المتوقع أن تأتي تشكيلة بايرن ميونيخ كالآتي : اولريخ ، باڤار ، زولي ، اوباميكانو ، هيرنانديز ، كيميتش ، موسيالا ، جنابري ، مولر ، ساني ، ليفاندوفسكي.

أما عن تشكيلة الضيوف فيتوقع أن تتكون من : كون ، راسموس ، بياتكوڤيسكي ، ڤوبر ، أولمر ، كامارا ، سوتشيتش ، سيوالد ، ارونسون ، ادامو ، اديمي.

 

تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت جرينتش بصافرة الحكم الفرنسي كليمينت توربين و يعرض اللقاء على قناة beIN sports premium 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

السابق
ليڤربول يستضيف إنتر في مواجهة الحسم
التالي
نادي بنفيكا صانع المواهب

اترك تعليقاً