الدوري الإسباني

بديل زيدان في حال عدم التتويج بالدوري او دوري الأبطال هذا الموسم

فلورنتينو بيريز

خسارة ريال مدريد امام الغريم التقليدي برشلونة فتحت النار على المدرب الإسباني والذي كان يمر بفترة رائعة مع النادي الملكي قبل الهزيمة في الكلاسيكو. 

حيث ادعت صحيفة الأس الإسبانية المقربة من النادي الملكي انه وفي حال خروج المدرب الفرنسي زيدان خالي الوفاض هذا الموسم، فلن يكون هنالك فرص اخرى من الرئيس فلورنتينو بيريز. اسوة بما حدث مع الإيطالي كارلو انشيلوتي في موسم 2015 . عندما فشل المدرب في تحقيق اي لقب .

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

المباراة امام اتلتكو مدريد : 

المباراة القادمة امام اتلتكو مدريد اخذت الأن بعدا اخر بعد الهدف المتأخر الذي سجله ميسي في الكلاسيكو والذي نقل الصدارة من العاصمة مدريد الى مدينة برشلونة مع تبقي 5 جولات على نهاية الليجا لهذا الموسم ومباراة مؤجلة للنادي الملكي .

التأهل الى نهائي كارديف اصبح مطلبا لا غنى عنه من قبل ادارة ريال مدريد، الخسارة الأخيره في الكلاسيكو طرحت اسماء جديده بديلة للمدرب الفرنسي . اهم هذه الأسماء هو الألماني لوف فرغم ارتباطه بعقد مع المانشافت حتى عام 2020 الا أن الصحق المقربة من النادي الملكي تداولت اسمه وبقوه.

كونتي هو الأخر  من الأسماء التي تم تداولها اضافة الى بوتشيتينو مدرب توتنهام الأنجليزي للإنتقال الى دكة ريال مدريد في الموسم القادم .

لوف مدرب المانشافت
لوف مدرب المانشافت

ضحايا سابقين : 

على الرغم من تتويجهم بالبطولة الأغلى “دوري أبطال اوروبا” هاينكز ديلبوسكي وانشيلوتي ، تم اقصائهم من النادي الملكي .

ردود زيدان الأخيرة على الصحفيين عند سؤاله عن امكانية بقاءه مع النادي الملكي لم تزد الأمر الا غموضا بل ان البعض فسرها بانها تعني ” اننا لن نرى المدرب الفرنسي على دكة ريال مدريد في العام القادم “.

الأيمان المطلق (الأعمى ) بال بي بي سي : 

منتقدو المدير الفني الفرنسي اشاروا الى اصراره على اللعب بثلاثي المقدمة المعروف عالميا “بال بي بي سي” على الرغم من تقصيرهم دفاعيا وعدم قدرته على الزج بلاعبين امثال موراتا، ايسكو، اسينسيو، وجيمس رودريجز، مما يدفع للشك في قدرته على تدريب النادي الملكي .

ثلاثي هجوم ريال مدريد
ثلاثي هجوم ريال مدريد

هذا المقال مترجم من صحيفة الأس الأسبانية . 

السابق
الكالتشيو الإيطالي…أين يقف الكبار ؟
التالي
ميلان الغير مكتمل … الجزء الأول … العتاد …

اترك تعليقاً