دوري الأبطال

برشلونة ويوفنتوس ..صناعة التاريخ

يواجه برشلونه الأسباني مساء الأربعاء يوفنتوس الإيطالي لحساب اياب دوري ابطال اوروبا ، حيث خسر ذهابا 3-0 في تورينو ويبحث هذا المساء ميسي والرفقاء عن عودة تاريخية اخرى تبدو للوهلة الأولى من ضرب الخيال امام حارس عملاق كبوفون ودفاع من حديد لم يتلق سوى هدفين طيلة هذا الموسم الأوروبي ولم يخسر اي مباراة خارج الديار .

يتسلح برشلونة بثلاثي الهجوم المتألق وعلى رأسهم افضل لاعب في العالم خمس مرات ليونيل ميسي والساحر البرازيلي نيمار والقناص سواريز ، ويعول برشلونة ايضا على العائد من الإيقاف لاعب الأرتكاز بوسكتس والذي لطالما كان ميزان خط وسط برشلونة في الأعوام الأخيرة .

يبدو أن لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني لا يعلم صعوبة المهمة حيث خرج بتصريحات مفادها انهم قادرون على تسجيل 3 اهداف لتعديل النتيجة و5 لعبور يوفنتوس اذا ما نجح النادي الأيطالي في زيارة شباك تيرشتيجن . تصريحات من شأنها ان ترفع العزيمة لدى جماهير ولاعبي البارسا ، غير أن المنطقية غابت عنها ، حيث ان يوفنتوس من اقوى الأندية الأوروبية في المواسم الأخيرة ويتمتع بدفاع قوي وعناصر ذو خبرة في الوسط والهجوم .

من جهته يبدو يوفنتوس واثقا من العبور ومما يزيد من ثقته نتيجة الذهاب حيث اكتسح النادي الكتلوني بثلاثية نظيفة ، ولا يبدو ان العملاق الإيطالي خائف من مصير باريس سان جيرمان حيث مني بسداسية خرج على اثرها من دوري الأبطال في الكامب نو ، حيث أن عناصره في جميع الخطوط تفوق الباريسيين خبرة ولديه مدرب محنك واجه برشلونه من قبل عديد المرات ويعلم ان الذهاب للدفاع في الكامب نو سيصعب المهمه ، لذلك خرج بتصريحات في الأيام الأخيره مفادها انهم ذاهبون للكامب نو للهجوم وتسجيل الأهداف .

 

السابق
هل هو مدرب برشلونة القادم ؟؟؟
التالي
الكلاسيكو الأخير…

اترك تعليقاً