الدوري الإسباني

برشلونة يهين فياريال ويطيل عمر اللقب..

برشلونة وفياريال : هدف سواريز (Getty)

تلاعب ميسي ورفاقه بثاني اقوى دفاع في الليجا ودكو شباكه برباعية عكر صفوها سيدريك باكامبو بهدف في مرمى الحارس الألماني لبرشلونة تيرشتيجن . 

المباراة لعبت لحساب الجولة 36 من الليجا الإسبانية وبهذه النتيجة يحافظ رفقاء ميسي على الصدارة حتى اشعار اخر ، يليهم ريال مدريد والذي يلعب حاليا امام غرناطة الهابط الى دوري الدرجة الثانية . 

جاءت اهداف برشلونة الأربعة عن طريق نيمار دا سيلفا في الدقيقة (21) وميسي (45و82) ولويس سواريز في الدقيقة (69)، بينما سجل لفياريال سيدريك باكامبو في الدقيقة 32. 

نيمار يسجل على فياريال
نيمار يسجل على فياريال (Getty)

كان الشوط الأول حافلا بالفرص الضائعة من الفريقين، الى ان جاءت الدقيقة 21 وتمريرة من ميسي الى البرازيلي نيمار الذي وضع الكره في شباك فياريال ، بعد ذلك هدد ميسي ونيمار المرمى بكرتين جوار القائم.

مهاجم فياريال سيدريك باكامبو  استغل المساحات الشاسعة في دفاع برشلونة، ومن هجمة مرتدة من منتصف الملعب في الدقيقة 32 انفرد بالحارس الألماني تيرشتيجن ووضعها على يساره . 

في الدقيقة ال 45 وبعد عدة محاولات من برشلونة نجح ميسي في مراوغة دفاع فياريال ويسجل كرة غريبة وعجيبة حيث غيرت اتجاهها وسكنت الشباك ليكتفي حارس فياريال بمراقبتها تراقص شباكه . 

احتفال لاعبي برشلونة بالتسجيل
احتفال لاعبي برشلونة بالتسجيل (Getty)

ومع بداية الشوط الثاني استمر برشلونة في الضغط والهجوم بغزارة الى ان سدد سواريز كرة قوية جدا في الدقيقة 69 فشل حارس فياريال في التصدي لها، ليقطع الطريق على فياريال في محاولة العودة بالنتيجة . 

في الدقائق الأخيرة من المباراة استمر نيمار باستعراض مهاراته، وبعد فاصل مهاري رائع مرر كرة عرضية الى سورايز والذي لم يتوانى بتسديدها حيث تصدى مدافع فياريال للكرة بيده ، ضربة جزاء يتصدى لها ميسي ويضعها في الشباك على طريقة ” بانيكا” في الدقيقة 82، بعد ذلك استمر اللقاء في اتجاه مرمى الضيوف الى أن اطلق الحكم صافرته .

السابق
يوم حافل في الدوري الانجليزي الممتاز
التالي
لقاء جديد بين فينجر ومورينيو و كلوب ينظر لمقعد اوروبي

اترك تعليقاً