الدوري الإنجليزي

بعد حسم صفقه لاكازيت … فينجر يريد الشاب الفرنسي

اشارت بعض المواقع الانجليزيه بان ادارة ارسنال علي استعداد تام لتقديم 45 مليون جنيه استرليني من اجل الظفر بخدمات توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي وذلك بعد ايام من حسم صفقه الكساندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسي .

وقد  عرض الجانرز في بدايه الامر علي بطل الدوري الفرنسي 30مليون جنيه استرليني من اجل الوقيع مع اللاعب ولكن ادارة موناكو رفضت هذا الرقم ووصفته بالقليل , مما ادي الي زيادة هذا المبلغ الي  45 مليون جنيه استرليني .

يذكر ان ادارة موناكو تريد الاحتفاظ بالشابيين ليمار , وكليان مبابي بعد رحيل بيرناردو سيلفا الي السيتي والرحيل المتوقع لباكايكو الي البلوز تشيلسي, وشارك ليمار هذا الموسم في 37 مبارة تمكن خلالها من احراز 11هدف وصناعه 14 هدف.

يذكر ان اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 سنه قد شارك مع المنتخب الفرنسي في جميع اعماره المختلفه , كان يلعب في صفوف كاين الفرنسي قبل التحاقه بنادي موناكو الفرنسي في عام 2015.

يذكر ايضا ان اللاعب يمكنه اللاعب في اكثر من مركز مختلف فا بامكانه اللعب في مركز وسط الملعب الايمن والايسر وايضا في المحور ,وقد عاني ارسنال في الموسم السابق من قله اللاعبين في هذة  المركز بسبب الاصابات الكثيرة للاعيبين امثال ويلباك ورامسي وسانتي كازورلا .

السابق
أنشيلوتي يجيب:هل ميركاتو ميلان جيد؟،هل يجب أن يخاف اليوفي من ميلان؟،وماذا عن دوناروما؟
التالي
روديجر ينضم رسمياً لتشلسي

اترك تعليقاً