الدوري الإنجليزي

تشلسي وارسنال ديربي لندن المليء بالاثارة

يستقبل فريق تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج فريق ارسنال في خضم الاسبوع الخامس للدوري الانجليزي الممتاز ، تشيلسي يملك في رصيده 9 نقاط من اربع مباريات لعبها في حين ان الارسنال يملك 6 نقاط من نفس عدد المباريات .

المباراة من المحتمل ان تشهد عودة هازارد بعد تعافيه من الاصابة الامر الذي سوف يعزز الخيارات الهجومية للمدرب الايطالي كونتي في مواجهة ارسين فينجر ، تشلسي منذ خسارته الاولى امام بيرنلي في انطلاقة الدوري الانجليزي اصبح فريقاً اخر ذو شخصية قوية ويمتلك روح الانتصار .

ارسين فينجر يبدو مهزوزاً خصوصاً بعد الخسارتين التي تلقاهما في الدوري الاولى كانت من ستوك والاخرى كانت من ليفربول ، فهو لا يبدو بأفضل حالاته هذا الموسم ، الا ان عودة الكسيس سانشيز ستكون لها تأثير واضح على اداء الفريق .

لكن فوز ارسنال في الاتحاد الاوروبي على ضيفه كولن الالماني سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل لقاء اليوم ، في الموسم الماضي التقى الفريقان في الدوري ذهباً واياباً حيث انتصر الارسنال ذهاباً وانتصر البلوز اياباً ، اما اخر لقاء جمع بينهما فكان في الدرع الخيرية في انطلاقة الموسم عندما تغلب ارسنال على تشلسي بفارق الركلات الترجيحية .

ستامفورد بريدج سيكون مسرحاً للمباراة الكبيرة بين قطبي لندن التي ستكون مليئة بالاثارة كما عودانا عليها الفريقان ، الفوز يجعل ارسين فينجر يخرج من عنق الزجاجة امام الادارة والجماهير ، بالمقابل فإن خسارته تعني ابتعاده عن منافسة الفرق الكبيرة هذا الموسم على لقب الدوري مع انه مازال الكثير على النهاية الا ان البدايات دائماً ما تحمل في طياتها شكل للنهايات .

كونتي يملك فريق قوي قادر على المنافسة محلياً و اوروبياً فبعد الفوز الساحق في دوري ابطال اوروبا على الفريق الاذربيجاني بسداسية نظيفة فإن كونتي ارسل رسالة شديدة اللهجة لفرق البريمر ليج ، والفوز سيجعل منه فريقاً مرعباً لفرق المقدمة خصوصاً قطبا مدينة مانشستر .

السابق
المدة المتوقعة لغياب لاعب برشلونة “ديمبيلي” عن الملاعب، بعد إصابته أمام خيتافي…
التالي
اليساندرو فلورينزي والفتره الصعبه..

اترك تعليقاً