الدوري الإنجليزي

تعرف على البدايه الساخنه للموسم القادم بالدورى الإنجليزي

علي ياسر صادق

الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم كروى جديد موسم 2017/2018 والتى من المقرر أن تنطلق في 12 أغسطس المقبل وحتى 13 مايو لعام 2018.

ويستهل حامل اللقب تشيلسى الذى قد نجح تحت قيادة المخضرم كونتى بالفوز باللقب الغالى لقب البريميرليج للعام المنصرم ، حيث يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه على ملعبه ملعب ستامفورد بريدج ليستضيف بيرنلى.

ويفتتح فريق مانشستر سيتي لقاءاته فى الدورى الإنجليزي بمباراة سهله على الورق نسبياً حيث يلعب خارج قواعده مع الصاعد حديثاً فريق برايتون أند هوف ألبيون.

وتأتى مباراة السبيرز توتنهام فى لقاء سيكون قوى ومميز للغايه ، حيث يرحل توتنهام لمواجهة نيو كاسل يونايتد الصاعد الثانى إلى الدورى الإنجليزي​ الممتاز على ملعب الأخير ، فى مباراة ستكون مختلفه ومميزه بلاشك.

ويبدأ ليفربول مشواره تحت قيادة المدرب يورجن كلوب فى الدورى الإنجليزي بمواجهة خارج قواعده مع فريق واتفورد.

وهنا نحن أمام مباره قويه فى بداية الموسم بين فريقي أرسنال وليستر سيتى ، حيث يستضيف أرسنال نظيره ليستر على ملعب الإمارات فى بدايه قويه ، ولإثبات الذات للمدربين الذين قد تم تجديد عقودهما مأخراً ، والحديث هنا عن فينجر المدير الفني للأرسنال وشكسبير مدير فنى نادى ليستر.

ويأتى الدور على مورينيو وفريقه المان يونايتد الذي يسعى إلى تحقيق إنجاز فى الدورى الإنجليزي هذا الموسم ، حيث يسهتل مبارياته بإستضافه وست هام يونايتد على ملعب الأولد ترافورد.

وأما الصاعد الثالث هدرسفيلد فسيبدأ موسمه الكروى فى الدورى الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس.

كانت هذه ابرز المواجهات التى ستكون هى البدايه لموسم كروى إنجليزي ممتع بلاشك.

السابق
تشيلسي مستعد لدفع 50 مليون يورو للظفر بنجم نابولي
التالي
بايرن ميونخ يعوض شابي الونسو بلاعب ليون الفرنسي

اترك تعليقاً