موسم الانتقالات

تعرف على شرط مبابي الذي وضعه من أجل الإنتقال إلي ريال مدريد

علي ياسر صادق

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية صباح اليوم أن الاعب الشاب الفرنسي كليان مبابي قد وضع شرطاً صعباً من أجل إنهاء صفقة إنتقاله إلي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحاليه.

وذكرت الصحيفة أن صحفي بجريدة”إلباييس” الإسبانية أنها ذكرت أن الدولي الفرنسي مبابي علق موافقته للإنتقال لريال مدريد علي شرط وهو رحيل أحد مثلث ال “BBC” وهم بالتأكيد جاريث بيل ، كريم بنزيما ، كريستيانو رونالدو.

 

ومن الواضح أن مبابي يريد ضمان عدد الدقائق التي سيلعبها ويضمن ايضا عدم جلوسه على دكة البدلاء كما فعل الريال مع من قبله من النجوم الشباب أبرزهم خاميس الذي رحل بإعارة إلي بايرن ميونيخ ، لذلك قام بالإشتراط علي ريال مدريد بالإستغناء عن أحد نجوم خط الهجوم.

وقد أكدت الصحيفة علي هذا الكلام مستشهدة بما حدث مع المهاجم الجيد ألفارو موراتا ، رغم ما فعله زيدان بنهاية الموسم بإستخدامة أسلوب المداورة والتناوب ، إلا أن الاعب الأن أصبح لاعب فى نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويذكر أنه قد تداولت وسائل صحفيه مساء الثلاثاء أن النادى الملكي قد إستطاع حسم صفقة الاعب الشاب بمقابل مادي وصل إلي 180 مليون يورو ، مما جعل مسئولي نادى موناكو يخرجون بعدها ليقوموا بنفي هذا الأمر بشكل مؤكد ، لتبقي الأمور غير مستقره وليس هناك صورة واضحه للاعب الفرنسي كليان مبابي ، ويظل موضع شك هل سيستمر مع فريقه أم سيرحل .. سؤال لن ينتهي ولن توجد له أي إلا بنهاية موسم الإنتقالات أو بحمله لقميص نادي اخر غير موناكو بشكل رسمي.

السابق
سوسو يعلن عن تغيير وكيل أعماله رسميا
التالي
التشكيل المتوقع لميلان في أولي مواجهاته الأوروبية

اترك تعليقاً