الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مواجهة ليڤربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي .. و القنوات الناقلة

يستضيف فريق برايتون فريق ليڤربول اليوم على ملعب اميركان اكسبريس ضمن منافسات الجولة ٢٩ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و يسعى ليڤربول إلى الفوز بالمباراة ليستمر في سعيه وراء مانشستر سيتي متصدر الترتيب ، حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد ٦٣ نقطة من ٢٧ مباراة بفارق ٦ نقاط عن السيتي المتصدر بـ ٦٩ نقطة من ٢٨ مباراة ، و في حالة نجاح ليڤربول في الفوز بالمباراة سيتقلص الفارق إلى ٣ نقاط.

 

و يمر ليڤربول بفترة رائعة مؤخرًا حيث فاز بـ ١٢ مباراة متتالية في جميع البطولات قبل أن يتعرض للهزيمة في عودة ثمن نهائي دوري الأبطال بالإضافة لتتويج فريق المدرب يورجن كلوب بأولى بطولاته هذا الموسم و هي كأس الرابطة على حساب فريق تشيلسي و يسعي الريدز إلى زيادة حصيلته من البطولات لهذا الموسم.

 

و على الجانب الآخر يأمل برايتون في الخروج بنتيجة جيدة في استضافته لفريق ليڤربول اليوم و الخروج من الكبوة التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة حيث خسر برايتون لقاءاته الأربعة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد و بيرنلي و أستون ڤيلا و نيوكاسل يونايتد و يحتل برايتون المركز الـ ١٣ برصيد ٣٣ نقطة.

 

و من المتوقع أن تأتي تشكيلة ليڤربول كالتالي: اليسون ، ارنولد ، ڤان دايك ، ماتيب ، روبرتسون ، فابينيو ، تياجو ، هندرسون ، صلاح ، دياز ، ماني.

 

أما عن تشكيلة أصحاب الأرض برايتون: سانشيز ، ڤيلتمان ، دافي ، دانك ، كوكوريلا ، جروس ، الزاتي ، مارش ، ماك اليستر ، مودير ، تروسارد.

 

و يبدأ اللقاء في الثانية عشر و نصف ظهر اليوم السبت بتوقيت جرينتش و بصافرة تحكيمية من الحكم مايك دين ، و يذاع اللقاء على قناة beIN sports premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

السابق
عودة فاران إلي مانشستر يونايتد
التالي
مواجهة صعبة للخفافيش ضد خيتافي

اترك تعليقاً