الدوري الأوروبي

تعرف على موعد و تفاصيل مواجهة برشلونة و جالاتاسراى في الدوري الأوروبي

يواجه فريق برشلونة الإسباني فريق جالاتاسراى التركي مساء اليوم الخميس على ملعب تورك تيليكوم أرينا معقل الفريق التركي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

و انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب كامب نو الكتالوني بالتعادل السلبي دون أهداف ، مما يزيد من أهمية تلك المباراة و فتح الاحتمالات على مصراعيها.

 

و قد تأهل جالاتاسراى لهذا الدور مباشرةً بعد تأهلهم متصدرين لمجموعتهم التي تواجد بها لوكوموتيف موسكو و مارسيليا و لاتسيو و حصد الفريق التركي ١٢ نقطة.

 

بينما حل برشلونة ثالثًا بمجموعته بدوري الأبطال حاصدًا ٧ نقاط ليصعد فريقي بايرن ميونخ الألماني و بنفيكا البرتغالي من تلك المجموعة و يفشل فريق برشلونة في التأهل من مجموعته للمرة الأولى منذ ١٧ عام و يتأهل لبطولة الدوري الأوروبي.

 

و من المتوقع أن تأتي تشكيلة جالاتاسراى أصحاب الأرض كالتالي: بينيا ، بويي ، نيلسون ، ماركاو ، ڤان انهولت ، كوتلو ، انطاليالي ، اوكتوركوجلو ، فيجولي ، بابل ، مصطفى محمد.

 

أما عن تشكيلة الضيوف برشلونة فيتوقع أن تتكون من: تيرشتيجن ، ديست ، اراوخو ، جارسيا ، ألبا ، فرينكي دي يونج ، نيكو ، بيدري ، اداما ، توريس ، ديباي.

 

و يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم بصافرة الحكم الإيطالي دانييلي اولساتو ، و يذاع اللقاء على قناة beIN sports premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

السابق
ليڤربول يهزم أرسنال و يستمر في ملاحقة الصدارة
التالي
نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً