موسم الانتقالات

تعرف علي آخر تطورات إنتقال أيمن أشرف إلي القلعة الحمراء

علي ياسر صادق

أكد مصدر داخل النادي الاهلي علي قرب إنتقال نجم سموحه أيمن أشرف إلي النادي الاهلي ، وأنه تم حسم الأمور بشكل كبير فى خلال الأيام المقبلة ، وأن الحديث عن عدم اتمام الصفقه وصرف النظر عن الاعب مجرد إشاعات.

وصرحت وسائل إعلامية داخل النادي الأحمر أن الصفقه قد حسمت ، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام قليله ، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الصفقه بعد لقاء الفريقين الأهلي وسموحه في بطولة كأس مصر.

 

وفى الآونة الأخيرة تم تداول الكثير من الأحاديث عن تفاوض الزمالك مع هدف الأهلي ورد المصدر المذكور علي هذا الأمر قائلاً “لا يعنينا هذا الأمر إطلاقاً تم حسم الصفقه للأهلي بشكل نهائي ، ورغبة الاعب هي اللعب للأهلي ، لا شئ غير ذلك”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أيمن أشرف مع سموحه خلال الصيف الجاري ، ويكون لاعباً حراً يحق له التوقيع لأي نادي، دون الرجوع إلى ناديه السكندري سموحه.

ويذكر أن الأهلي سيلاقي سموحه يوم الأربعاء المقبل فى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر ، وتشهد قائمه سموحه تواجد الظهير الأيسر ايمن اشرف ، ويجب ذكر أن فى حالة فوز الأهلي فأن عقده مع سموحه سيكون إنتهي رسميا ، أما لو إستطاع سموحه الفوز ، فإن عقده سيستمر حتى إنتهاء البطولة.

السابق
تشلسي وارسنال قمة كبيرة في افتتاح الموسم الكروي بإنجلترا
التالي
لقاء التاريخ والعراقة مدريد ومانشستر …كأس السوبر الاوروبي

اترك تعليقاً