الدوري الإنجليزي

تعرف علي مدرب مانشستر يونايتد

في الآونة الأخيرة أرتبطت عدة أسماء من المدربين لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير وتعيين الألماني رالف رانجيك كمديراً فنياً للنادي الإنجليزي بشكل مؤقت لحين الإستقرار علي مير فني جديد.

 

قال الصحفي “فابريزيو رومانو” عبر اليوتيوب : “لقد دخلنا في المراحل النهائية في اختيار المدرب القادم لي نادي مانشستر يونايتد”

أما بالنسبة لأختيار المدربين ففي إنقسام في غرف مانشستر يونايتد حول المدرب القادم فهناك من يرشح المدرب الهولندي “إريك تين هاج” مدرب أياكس أمستردام الحالي.

الصحفي صامويل لوخارست – MEN :

‏”إريك تين هاج هو الخيار المفضل ليكون مدرب مانشستر يونايتد التالي حتى اللحظة، يعتبر تين هاج هو الخيار الأول ليونايتد لتولي المسؤولية في الصيف، لكن النادي لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد”.

إريك تين هاج

صحيفة التليجراف قالت :

‏”على الرغم من أن هناك اختلاف بين الموظفين بشأن هوية المدرب الجديد إلا أن إريك تين هاج يظل هو الأوفر حظًا لتولي تدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل”.

وأيضاً المدرب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الحالي والأهتمام الشديد بالمدرب الأرجنتيني ماوريسو بوتشيتينو كما قال لوري وايتويل صحفي في ذا أتليتك.

قال لوري وايتويل :” رغم الاهتمام بماوريسيو بوتشيتينو و إريك تين هاج فإن المصادر تؤكد بأن مانشستر يونايتد يراقب موقف توماس توخيل مع تشيلسي ، تؤكد الأخبار أيضًا أن توخيل سيكون منفتحًا لسماع عرض مانشستر يونايتد”.

حتي الأن الأمور لم تضح بالشكل الكامل مع النادي الإنجليزي وأبرز المرشحين حتي الأن “إريك تين هاج”، و”ماوريسيو بوتشيتينو”.

 

السابق
ثلاث مواجهات بالكالتشيو
التالي
ميلان بالصدارة

اترك تعليقاً