الدوري الإنجليزي

تعرف علي موعد لقاء مانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد

يواجة مانشستر يونايتد فريق ليدز يونايتد في الجولة 26 ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي علي إيلاند روود، مانشستر يونايتد سيحاول الفوز من أجل الوصول لمركز مؤهل لبطولة دوري أبطال اوروبا واللحاق بأرسنال وتوتنهام، بينما ليدز يونايتد يريد الإبتعاد عن مراكز الهبوط.

خسر ليدز يونايتد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا آخر لقاء له في الدوري الإنجليزي وكانت ضد فريق إيفرتون وخسرها بنتيجة 3\0، بينما حقق مانشستر يونايتد الفوز في اللقاء المؤجل من الجولة 18 أمام فريق برايتون 2\0.

موعد اللقاء والقناة الناقلة :

المباراة ستقام في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة علي ملعب إيلاند روود الملعب الخاص بنادي ليدز يونايتد الذي تسع لأكثر من 37 ألف مشجع.

المباراة ستذاع علي قناة bein sport premium1.

حكم اللقاء هو السيد بول تيرني.

أنتهي لقاء الدور الأول والذي لُعب في الجولة الأولي في منافسات بطولة الدوري بفوز مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

أخر خمس مواجهات بين الفريقين سيطر عليهم فريق مانشستر يونايتد، حيث فاز مانشستر يونايتد بأربع لقائات بينما التعادل كان موجود في لقاء واحد فقط.

ترتيب وهدافي الفريقين :

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز المركز 15 برصيد 23 نقطة.

هداف فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي هو البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف، بينما اللاعب البرازيلي رافينيا يحتل صدارة الهدافين في فريق ليدز برصيد 8 أهداف.

السابق
تعادلين وفوز
التالي
بثلاثية بيضاء الميرنغي ينتصر ويمتع

اترك تعليقاً