موسم الانتقالات

تفاصيل عقد صلاح مع ليفربول والراتب مفاجأة تاريخية

علي ياسر صادق


نادى ليفربول ، هو نادى من أعرق الأندية الأوروبية ، هو علامة بارزة لإنجلترا ، هو تاريخ موجود فى دوري من أقوى دوريات العالم ، فريق له صولات وجولات في أوروبا ، الريدز يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة علي مستوى العالم ، وانضم إليه حالياً ، نجم لا يشق له غبار ، لاعب مميز بكل معنى الكلمة ، إستطاع أن يحفر اسمه فى الدوريات الاوروبيه بشكل رائع ولاشك أن حديثنا عن النجم المصري وفخر العرب محمد صلاح.



فمنذ أوقات قليلة أعلنت إدارة نادى ليفربول عن التعاقد الرسمى مع الدولي المصري محمد صلاح لمدة خمسة مواسم ، بعد موسمين مميزين للغايه مع فريق العاصمه الإيطالية روما ، وتألق بشكل ملفت للأنظار ، كان أبرز مافيه ، هو إحرازه 34 هدفاً ، وصنع من الأهداف 18 هدفاً ، جعلته محط أنظار العديد من الأندية العالمية.



ويجب أن نذكر أن المفاوضات بين الناديين الإيطالى والإنجليزي استمرت لوقت طويل ، قبل أن يتم الإتفاق على إتمام الصفقة بمبلغ وصل إلى 45 مليون دولار ، ليصل إلى مبلغ مالي كبير لم يحدث فى تاريخ أى لاعب إفريقي.



ويذكر أن الراتب السنوى لبيكاسو الكرة المصرية محمد صلاح سيكون 4 ملايين و320 ألف جنيه إسترلينى ليكون رقما جديد ومميز ضمن الأرقام الجيده للاعبنا وفخر العرب محمد صلاح .

السابق
باتريك تشيك يجري الفحوصات الطبية مع يوفنتوس “صور”
التالي
بالصور | “90 دقيقة” تقدم قائمة المحترفين المصريين بالدورى الإنجليزي

اترك تعليقاً