الدوري الإنجليزي

توتنهام وأرسنال.. الجانرز لا ينسون يا أوباميانج

المباراة أصبحت أكثر إثارة عقب إهدار أوباميانج لركلة الجزاء برعونة واضحة وطرد توريرا بسبب التدخل على روز.

أوناي إيمري أراد الدفاع من أجل إيقاف مفاتيح لعب السبيرز ثم اللعب على جملة التحولات من الدفاع إلى الهجوم في ظل عدم إدراك وسط توتنهام المكون من وانياما وسيسوكو لمهمته التي جاء إليها المباراة، وهي خلق الحل من أجل مساعدة كين وسون على الوصول إلى مرمى لينو.

الفرج يأتي في نهاية الشوط الأول إلى السبيرز، رد فعل لينو في التصدي للكرة على مرتين يحسب له بكل تأكيد، لا أفهم لماذا ظهر لاكازيت بذلك المستوى، أتيحت له فرصتان من أجل التسجيل لكن لم يستغلهما بشكل إيجابي خلال المباراة، وذلك على الرغم من صناعته لهدف الجانرز الوحيد إلى رامسي.

رهانات إيمري منذ البداية كانت غريبة نوعا ما في مركز الظهير الأيمن بالذات حيث موستافي أساسيا وميتلاند وكولاسيناك بالخارج، أوزيل مازال كسولا وميختاريان على اليمين، المهم بإن المباراة ظلت على حالها التي بدأ إليه حتى تمكن توتنهام من الحصول على ركلة جزاء بالرغم من تسلل كين الواضح، اعتقد أن الفأر يجب التدخل هنا منذ الموسم الحالي وليس الانتظار حتى الموسم المُقبل.

في النهاية، كل فريق أخذ نقطة، صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مستمر هنا، المستفيد هو مانشستر يونايتد وتشيلسي بشرط أن يفوزا في مباراتهما المُقبلة خلال الأسبوع الحالي، البلوز يلعبون بمباراة أقل لذا وجب التنويه.

السابق
مانشستر سيتي ينوي تدعيم الفريق ولكن
التالي
تعرف على التشكيل الرسمي لكلاسيكو الأرض

اترك تعليقاً