الدوري الإيطالي

توقعات ميركاتو ميلان مع الصينيين (ج2)

ميلان

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار إهتمامات نادي ميلان بالكثير من اللاعبين بعد عملية البيع الذي قام بها المالك السابق للنادي (سيلفيو بيرلسكوني) للمالك الصيني الجديد (يونج هونج لي). وإليكم أهم أخبار ميركاتو الميلان سواء الراحلين أم القادمين للروسونيري ………… ولقد ناقشنا في الجزء الأول أهم اللاعبين الراحلين عن الروسونيري في الصيف

ثانيا: الوافدين للميلان في الميركاتو الصيفي

1- ماتيو موساشيو (ماتيو موساكيو)

المدافع الأرجنتيني ذا ال26 عاما والذي إتفق مع النادي الإيطالي علي الانتقال له من فياريال في الصيف القادم ويتبقي فقط إتمام الإتفاق بين الناديين، اللاعب الواعد الذي يتوقع الخبراء له أن يكون له مستقبل واعد مع الميلان الساعي للعوده للأمجاد الأوروبية.

2- ريكاردو رودريجيز

ظهير فولفسبورغ الذي إقترب ميلان من حسم صفقته بعد موافقة النادي الألماني علي تقليل قيمة الشرط الجزائي، في عقد رودريجيز، من 22 مليون يورو، إلى 18 مليون يورو، ليرحل إلى نادي ميلان الأيطالي حسب صحيفة (سبورت ايطاليا) ، ليكون بديل لدي شيليو إذا رحل إلي يوفنتوس.

3- مهاجم محتمل

إنتشرت الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار عن اهتمام ميلان بمهاجمين كثيرين مثل :(بيلوتي – أوبميانج – موراتا – لاكازيت) وآخرين

لكن المفضل لدي جماهير الروسونيري هو لاعب تورينو ومشجع الميلان أندريا بيلوتي. والذي تحاول إدارة ميلان ضمه.

4- كيتا بالدي

اللاعب السنغالي الدولي المتألق الفترة الماضية مع نسور العاصمة لاتسيو والذي ينافس الميلان عليه مع الإنتر والذي يريده مونتيلا لتعزيز هجومه ، تحسبا لرحيل ديلوفيو وأوكامبوس.

 

  • ومازال ميركاتو ميلان غامضا ……….ومازال مستقبل الفريق غامضا………فهل يعود الميلان مرة أخري إلي عرش الكرة الأوروبيه ؟
السابق
توقعات ميركاتو ميلان مع الصينيين (ج1)
التالي
مباريات الكبار في الجولة ال36 من الكالشيو……….يوفنتوس يواجه روما،وميلان أمام أتلانتا.

اترك تعليقاً