الدوري الإنجليزي

جوارديولا يصف الهبوط الاضطراري المقلق في ليڤربول عقب مواجهة لشبونة

بعد فوز السيتيزنس بخماسية نظيفة على أصحاب الأرض سبورتنج لشبونه في ملعب چوزيه الڤالادي في البرتغال ، صعد الفريق على متن الطائرة سعيًا للعودة للديار ، و في طريق العودة تعرضت طائرة الفريق لرياح شديدة أجبرت قائد الطائرة على تغيير مسار الطائرة عن الهبوط في مانشستر إلى ميرسيسايد.

 

و يتحدث بيب جوارديولا عن تلك التجربة “المقلقة” على حد وصفه في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة قبل مواجهة توتنهام هوتسبير السبت مشيدًا بقائد الطائرة على إبقائه للجميع هادئين و مطلعين على الموقف.

 

و قد تم نشر ڤيديو على مواقع التواصل الإجتماعي للطائرة التي كانت تحمل فريق مانشستر سيتي و هي تطير خلال الرياح الشديدة في مانشستر ، الڤيديو الذي لم يراه المدرب الإسباني سابقًا.

 

و يقول بيب “حينما رأيت الڤيديو بدا الأمر مخيفًا أكثر مما شعرنا به ، كان الأمر متخبطًا ، كانت هناك لحظات حين تنخفض الطائرة ثم يعود المحرك للعمل لنرتفع مُجددًا”.

 

و يضيف “لكن ما حدث هو أنه كان لدينا قائد الطائرة الذي أدى دورًا رائعًا في الحديث معنا حيث كان هادئًا ، حاولنا مجددًا ثم هبطنا في ليڤربول في النهاية”.

 

و يؤكد “كان قائد الطائرة رائعًا لأننا شعرنا بالقلق لكن بفضل طريقة حديثه معنا شعر الجميع بالهدوء”.

 

ليختتم قائلًا “دائمًا في ليڤربول يتعاملون معنا بشكل طيب ، كما أنهم يمتلكون مطارًا أفضل من مطار مانشستر”.

 

و يواجه فريق مانشستر سيتي فريق توتنهام في السابعة و النصف من مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة ٢٦ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السابق
لا فائز في ديربي تورينو
التالي
الميرنغي يسعى لاستعادة الثقة بعد هزيمة الابطال

اترك تعليقاً