الدوري الإنجليزي

جوارديولا يقابل كونتي بجناح مكسور

يلتقي فريقا تشلسي ومانشستر سيتي في اطار الاسبوع السابع من منافسات البريمر ليج ، المباراة ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن .

تشلسي المنتشي بالفوز الاوروبي على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد والفوز الثاني على التوالي في ابطال اوروبا ، سيكون بحالة نفسية جيدة تسمح له بمقابلة فريق بحجم السيتي حيث ان الاخير لم يخسر ولا مباراة والاداء القوي الذي يقدمه جوارديولا اصبح مرعباً للجميع ، وسيكون هذا اللقاء بمثابة الاختبار الحقيقي لصلابة وقوة فريق انطونيو كونتي .

بدوره السيتي حقق فوزه الثاني في دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على شاختار بهدفين دون رد ، لكن اصابة النجم الارجنتيني اجويرو المفاجئة ستلقي بظلالها على تشكيلة المدرب الاسباني بيب جوارديولا ، كما ان فترة غياب ميندي ليست بالقليلة فقد اكد الاطباء انه سيغيب لفترة لا تقل عن 9 شهور اي ان موسمه قد انتهى على الارجح .

الخيارات لن تكون محدودة لدى جوارديولا بالمعنى الحرفي الا ان جودة اللاعبين الذين سيعوضون غياب المصابين لن تكون كما هم الاساسيون ، تحدي تشلسي على ملعبه في ظل هذه الظروف قد يكون اكبر تحدي حقيقي يخوضه الفريق الذي ارعب الخصوم بعد تحقيقه الفوز تلو الاخر بنتائج كبيرة جداً .

عودة البلجيكي ايدين هازارد اسعدت الايطالي كونتي واعطته مزيداً من الحلول قبل مواجهة السيتي خصوصاً بعد ان نال النجم البلجيكي على جائوة رجل المباراة امام اتلتيكو مدريد فإن تعطشه للمزيد بدوره سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية في قادم المباريات .

تشلسي في الموسم الماضي حقق الفوز على السيتي ذهاباً وإياباً فلم يكن للاخير حولاً ولا قوة في مواجهة بطل الدوري الانجليزي للموسم الماضي ، تشلسي يتطلع للفوز في هذا اللقاء لان الفوز يعني تساويه بالنقاط مع السيتي المتصدر برفقة غريمه مانشستر يونايتد الذي تنتظره مباراة سهلة نوعاً ما مع متذيل الترتيب كريستال بالاس .

 

السابق
شالكه يستضيف باير ليفركوزن بنية العوده إلى نغمة الانتصارات
التالي
مانشستر يستقبل كريستال بالاس بعد التألق الاوروبي

اترك تعليقاً