الدوري الإنجليزي

جو هوجيل موهبة إنجليزية ممتازة في مانشستر يونايتد فهل سيكون كروني في مانشستر أم ضحية للعقلية الضعيفة ؟

في السنوات الأخيرة أمتاز فريق مانشستر يونايتد ببعض المواهب الممتازة في الأكاديمية الخاصة بالنادي الإنجليزي، مما يدل علي وجود كشافين ومطورين في الأكاديمية علي أعلي مستوي، وأحد تلك المواهب هو المهاجم الإنجليزي الموهوب “جو هوجيل”.

تاريخ الميلاد : 19 أكتوبر 2003

الطول : 1.88 سم

المركز : مهاجم صريح

 

في شهر أكتوبر عام 2020 أنضم الإنجليزي جو هوجيل لفريق مانشستر يونايتد قادماً من سندرلاند الإنجليزي إيماناً بأن اللاعب سيصبح موهبة عظيمة في المستقبل لما يمتلكة من إمكانيات ممتاز، يمتلك هوجيل حس تهديفي عالي، وتحركات ممتازة داخل المنطقة، وممتاز في الكرات الهوائية.

هوجيل مع سندرلاند

في أول ظهور له مع فريق مانشستر يونايتد تحت 18 عام سجل اللاعب هدفي الفوز علي فريق بلاكبيرن روفرز، وتم تصعيدة لفريق تحت 23 عام وشارك ضد ليفربول في الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف في المباراة التي أنتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد تحت 23 عام علي ليفربول 3\6.

 

في الموسم الماضي لعب جو هوجيل  18مباراة في الدوري الإنجليزي تحت 23 عام مع مانشستر يونايتد سجل 10 أهداف وصنع هدفين، ولعب الموسم الماضي أيضاً في الدوري الإنجليزي تحت 18 عام 5 مباريات وسجل 6 أهداف، مما أهله للعب مع الفريق الأول في التحضير ما قبل الموسم ضد ديربي كاونتي وكان يتدرب كثيراً مع الفريق الأول قبل إصابته في الكاحل.

هوجيل ضد سندرلاند

في هذا الموسم لعب هوجيل في الدوري الإنجليزي تحت 18 عام في أربع مباريات وسجل7  أهداف وعاد بقوة من الإصابة.

 

في عام 2021 تم عمل أول عقد إحترافي له مع فريق مانشستر يونايتد بسبب إمكانياتة الذي يتمتع بها، وإيمان الإدارة بأن اللاعب سيصبح نجم كبير في المستقبل.

إمضاء هوجيل علي العقد الإحترافي

 

 

 

 

السابق
الميرنغي في مهمة صعبة ضد مايوركا
التالي
كل ما تريد معرفتة عن مباراة الإياب بين أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد

اترك تعليقاً