الدوري الإسباني

خمس لاعبين قد يودعون البرنابيو امام اشبيلية

يستضيف رايل مدريد اشبيلية الليله في اخر مباراه لهم على ارضية البرنابيو هذا الموسم … خمسة لاعبين قد يقولون وداعا للجماهير هذه الليله . في هذا التقرير سنسلط الضوء عليهم .

1- كيلور نافاس : 

قررت ادارة ريال مدريد قبل عدة اشهر ان وقت الحارس الكوستاريكي كيلور نافس قد انتهى مع النادي الملكي، وأنه في صيف 2017 ريال مدريد سيكون لديه حارس جديد، المفضل لدى رئيس النادي هو ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي حاول النادي التعاقد معه سابقا.

الكثير من عثرات ريال مدريد نسبت الى الحارس الكوستاريكي

حيث قدم نافاس موسماً متذبذبا وتحمل اللوم على معظم كبوات النادي الملكي ومع ذلك فقد قدم موسماً جيدا مؤخرا ولعب دورا حيويا في تأهل ريال مدريد الى نهائي دوري الأبطال في كارديف .

نافس يريد البقاء

يعتقد نافس بأنه قادر على الاستمرار في البرنابيو …

انا لدي عقد هنا، وانا مستمتع بشرف اللعب لريال مدريد، وانا سوف اكمل هنا ولا ارى نفسي في اي مكان اخر.

كيلور نافاس (رويترز)
كيلور نافاس (رويترز)

بيريز يريد ديخيا

زيدان وغيره خرجوا للدفاع عن الحارس الكوستاريكي ولكن يبدو ان بيريز قد حسم بالفعل أمره وستكون هذه المباراة الأخيره للكوستاريكي في البرنابيو.

2- كوينتراو

اذا ما تم استدعاء كوينتراو فسيتمكن البرتغالي من توديع جماهير البرنابيو ، على الرغم من تبقي عام في عقده الا ان وصول ثيو هيرنانديز سيعني ان لا مكان للبرتغالي في التشكيلة، وحقيقة انه بصعوبه لعب هذا الموسم وغيابه طوال الموسم بسبب اصابات متعدده ومتفرقه ، يؤكد بشكل واضح ان ريال مدريد سيستغني عنه هذا الصيف .

سبورتنج لشبونه يترقب والاعب مستعد للإنتقال اليهم .

فابيو كوينتراو (getty images)
فابيو كوينتراو (getty images)

3- جيمس رودريغز

ظهور اسينسيو المفاجئ ، وموسم جيد قدمه ايسكو وعدم وجود مكان للاعب الوسط في خطة زيدان 3-3-4 جميعها اسباب تجعل رحيل جيمس محتملا في هذا الصيف.

اندية تراقب وضع جيمس في الريال

الكولومبي هو واحد من اكثر الاعبين الذين سيسيلون لعاب الأندية في السوق الصيفية، كبار اوروبا متحمسين للتعاقد مع الاعب ، ولكن الاعب نفسه بعد معاناته هذا الموسم ما زال يحاول حجز مقعد له في التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي ، حيث انه في كل مره يشارك يبهر الجميع بأدائه، بأهدافه وتمريراته الحاسمة.

ولكن اللاعب ايضا خائف من استمرار معاناته اذا ما قرر البقاء في اسوار النادي الملكي، لذلك بدأ في النظر لمستقبل خارج ريال مدريد والتقارير من كولومبيا تفيد بأنه توصل الى اتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد.

جيمس رودريغز
جيمس رودريغز

4- موراتا

مما لا شك فيه ان الاعب الإسباني سيكون ماده دسمة في الإنتقالات الصيفية، في الصيف الماضي رفض اللاعب الخروج من الملكي بعد وصول زيدان ووعوده له بدقائق اكثر، ولكن الاعب يشعر بالخيانة من مدربه زيدان لذلك اعطى الضوء الأخضر لوكيله ببدء المحادثات مع عدد من كبار اوروبا.

موراتا يحتفل بهدفه اما غرناطة (Getty Images)
موراتا يحتفل بهدفه اما غرناطة (Getty Images)

عين كونتي تراقب اللاعب

الاعب من محبين ريال مدريد ويريد اثبات نفسه والنجاح في النادي الملكي اذا ما اراد النادي المحافظة عليه واعطاءه المزيد من الدقائق، وعلى الجانب الأخر كونتي المدير الفني لتشيلسي ما زال يريد الاعب في فريقه في الأنتقالات الصيفية.

مورينيو يريد موراتا

في الأسابيع الأخيره، وطبقا لما ورد في الأذاعة الإسبانية فإن السيد مورينهو ظهر على الساحة ويريد ضم اللاعب الى مانشستر يونايتد ، والمو قد تكون له افضلية على كونتي المتوج مؤخرا بلقب الدوري في سباق التوقيع مع المهاجم الإسباني .

5- ماريانو

بالنسبة لماريانو هذه المباراة قد تكون وداعاً لجماهير البرنابيو ولكن مؤقتاً،حيث أن اللاعب قد يغادر على سبيل الإعارة لكي يلعب دقائق اكثر . في السنة الماضية زيدان ابلغ اللاعب بأنه اذا ما قرر الإستمرار فإنه لن يحصل على دقائق كافية لكن اللاعب اصر على البقاء واستغلال الفرص المتاحه، على الرغم من الدقائق التي حصل عليها اللاعب الا انها لم تكن كافية له لحجز مكان اساسي هذا الموسم، اللعب وبنسبة كبيرة قد يغادر على سبيل الإعارة ليحصل على دقائق اكثر مع نادٍ اخر.

ماريانو (AFP)
ماريانو (AFP)
السابق
التشكيل المتوقع للأهلي في أول مواجهاته في دور المجموعات أمام زاناكو
التالي
الاقتراب من اللقب… ريال مدريد و إشبيلية

اترك تعليقاً