الدوري الإنجليزي

خيسي يجرّع ارسنال اولى خساراته في البريمر ليج وليفربول يفوز بشق الانفس

تلقى ارسنال اولى خساراته في البريمر ليج امام ستوك سيتي بهدف مقابل لاشيء ، بهذه الهزيمة تجمد رصيد الجانرز عند الثلاث نقاط بينما رفع ستوك رصيده لثلاث نقاط عقب خسارته في افتتاح البطولة .

الارسنال بدا بلا روح فكان اداء غير متوقع على العكس تماماً من ابناء مارك هيوز الذين كانوا اكثر اصرار على تحقيق الفوز ، الشوط الاول كان شحيح الفرص فلم يكن هنالك الكثير من الفرص لمهاجمي الفريقين بعد الاغلاق المحكم للمناطق الدفاعية .

في الشوط الثاني ومنذ البداية ومن هجمة مرتدة قادها الوافد الجديد خيسي سجل ستوك سيتي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 47 من عمر الشوط الاول ،لم يتراجع فريق ستوك للخلف فسنحت له فرص لمضاعفة النتيجة لكن يقظة بيتر شيك حالت بين ان تترجم اهداف .

ارسين فينجر لم يستطع التعامل مع مجريات المباراة وذلك لقلة الفرص وضيق المساحات ، ربما كانت اخطر الكرات من ويلباك عند 67 لكن تصدى لها حارس ستوك بكل براعة ليبقي الاسبقية لصالح فريقه .

بهذه الخسارة اصبح ارسين فينجر تحت الضغط منذ بداية البريمر ليج ومطالباً بإيجاد حل خصوصاً بمشكلة سانشيز الذي لم يعرف حتى اللحظة عن مصيره مع الفريق اللندني .

ليفربول يفوز بهدف ماني

حقق نادي ليفربول فوزاً باهتاً على ملعب الانفيلد بهدف وحيد مقابل لاشيء على فريق كريستال بالاس التميمة السوداء للريدز .

اصحاب الارض واجهوا مشاكل منذ بداية اللقاء بدفاع صلب من الضيوف فتقيد هجوم الريدز وانعزل ستوريدج عن ماني وفرمينيو ولم تسنح له فرص ليفرض نفسه اساسياً في تشكيلة يورجن كلوب بعدما زج به على حساب المصري محمد صلاح .

مطلع الشوط الثاني زج كلوب بمحمد صلاح لينشط الجانب الهجومي واللعب بسرعة اكبر لخلق مساحات في دفاع فريق كريستال ، كانت اكثر من محاولة لصلاح الا ان التفاهم لم يكن موجود في اغلب الهجمات وكأن شيئاً ما مفقود في منتصف الملعب فغياب كوتينيو كان واضحاً لدى الجميع.

تأخر هدف ماني حتى الدقيقة 73 بعد دربكة داخل منطقة الجزاء اسفرت عن هدف اللقاء الوحيد الذي وضع الضغط على دي بور مدرب كريستال بتلقيه هزيمته الثانية في الدوري الانجليزي ، دي بور قام بعمل رائع الا ان الامور لم تنتهي بالشكل الذي كان يرغب .

ليفربول يرفع رصيده الى 4 نقاط من تعادل وفوز بينما دُق ناقوس الخطر في كريستال بعد الهزيمة الثانية للهولندي دي بور من مبارتان مما يفتح النقاش حول مستقبله مع الفريق في قادم الجولات .

السابق
أُسود دورتموند تفترس فولفسبورج وتفتتح مشوارها بشكل مميز
التالي
اليوفى ونابولى يفوزان..ميلان سيواجه كروتونى،مواجهة صعبة لروما وقمة الجولة اليوم

اترك تعليقاً