الدوري الإنجليزي

ديفيد دي خيا يُلمح لتجديد العقد مع مانشستر يونايتد

النجم الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد خلال مقابلة أجراها مع إعلام ” اليويفا ”  قبل مواجهة فريقة السابق أتليتكو مدريد تغزل في فريقة الحالي مانشستر يونايتد حيث قال : ” أشعر وكأنني مثل أي شخص آخر من مانشستر، المكان الذي تشعر فيه بالحب وتتلقى الترحاب هو منزلك،  أنا هنا منذ سنوات عديدة، ومن الواضح أن أي شيء يمكن أن يحدث في الحياة، في عالم كرة القدم، لكن بصراحة لا أرى نفسي بعيدًا عن مانشستر يونايتد “.

 

وأيضاً تم سؤالة عن شعوره حول مواجهة فريقة السابق وقال : ” الطبع، سأعود إلى مدينتي الأم  ” مدريد ” ، سأعود إلى النادي الذي منحني الفرصة لأكون ما أنا عليه اليوم. لكن هذه مجرد مباراة أخرى. الكل يريد أن يلعب بشكل جيد، نريد الفوز، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا “.

وأضاف ديفيد دي خيا ” “أحب حقيقة أنني وُلِدتُ في مدريد، ولكن في نهاية المطاف، إنها مجرد مدينة، الآن أشعر وكأنني من مدينة مانشستر “.

تم سؤال النجم الإسباني عن مشاركة لأول مرة مع أتليتكو دريد وقال : “في تلك اللحظة، كنت نوعًا ما الحارس الثالث، لطالما آمنت بنفسي، كنت أتدرب كثيرًا وحاولت فقط إثبات: ” أنا هنا، ربما أكون صغيرًا لكنني جيد بما فيه الكفاية ” “.

و سيلعب ديخيا لأول مرة ضد فريقة السابق أتليتكو مدريد مساء يوم الأربعاء في دور ثمن النهائي في دوري أبطال اوروبا بعد إنتقاله للعملاق الإنجليزي عام 2011.

 

السابق
بتواجد عربي … مانشستر يونايتد يُعلن عن قائمتة في دوري أبطال اوروبا
التالي
يوڤنتوس و ڤياريال .. يؤجل الحسم للعودة

اترك تعليقاً