الدوري الإنجليزي

رسمياَ …. مانشستر سيتي يتعاقد مع بينجامين ميندي لاعب موناكو

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي الممتاز ، اليوم في بيان رسمي صادر من النادي عن تعاقده مع بنيامين ميندي مدافع موناكو الفرنسي في عقد يمتد لمدة لخمس سنوات قادمة .

و يذكر أن إدارة مانشستر سيتي تعاقدت مع اللاعب في صفقة بلغت قيمتها 52 مليون جنية إسترليني ( 65 مليون يورو ) ليصبح بينجامين ميندي المدفع الأغلي في التاريخ .

اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما هو ثالث صفقة دفاعية يبرمها المدرب الأسباني بيب غوارديولا في فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع كايل ووكر من توتنهام ودانيلو من ريال مدريد

و نشر موقع مانشستر سيتي على الإنترنت تصريحات للاعب الفريق الجديد قال فيها “السعادة لا تسعني بالانضمام إلى مانشستر سيتي، إنه واحد من أكبر الأندية في أوروبا وفي وجود بيب غوارديولا يستمتع الفريق بتقديم كرة قدم هجومية “.

وبدأ ميندي مسيرته مع لو هافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي حاليا ، وانتقل بعدها الى مرسيليا في 2013 حيث خاض 101 مباراة في ثلاثة مواسم وأثبت مكانته بين أفضل المدافعين في فرنسا ، و انضم إلى موناكو لخمس سنوات الموسم الماضي وفاز معه بالدوري الفرنسي مع موسمه الوحيد مع الفريق الذي بلغ خلاله أيضا الدور قبل النهائي لدوري الأبطال .

وقال مدير الكرة في نادي مانشستر سيتي تشيكي بيغريستين “ بينجامين يملك كل الإمكانات التي نبحث عنها في مركز الظهير ، انه يملك خبرة كبيرة في اللعب على أعلى المستويات رغم صغر سنه ، إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم وكان هدفنا الرئيسي لتعزيز هذا المركز ”

سينضم ميندي إلي معسكر الفريق بالولايات المتحدة لخوض ثاني مباريات مانشستر سيتي في جولته التي تسبق انطلاق الموسم الجديد ، أمام ريال مدريد في لوس انجلوس .

السابق
أنشيلوتي يغلقها في وجه الإنتر: فيدال باقي في البايرن
التالي
الانجليز يتصدرون المشهد في الميركاتو

اترك تعليقاً