الدوري الإسباني

رونالدو لن يكون نجمًا إلا في ريال مدريد .. رحيله يعني نهايته

رونالدو يفكر بالخروج من مدريد

تتردد العديد من الأقاويل والأخبار خلال الأونة الأخيرة، حول إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وتُشير الأنباء إلى وجود خلاف بين صاروخ ماديرا وإدارة الفريق الملكي، حول أزمة الضرائب الأخيرة التي تورط بها رونالدو.

لذا ظهر في الصورة ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وهم الفريقان الأقرب للحصول على خدمات الأسطورة البُرتغالية، وذلك في حالة رحيله عن المرينجي بالفعل.

ولكن بالنظر إلى الحالة الفنية التي يبدو عليها كريستيانو رونالدو في السنوات الأخيرة، سنرى أنه لن يُمكنه تقديم ما يُقدمه رفقة ريال مدريد، في أي فريق أخر، بمعنى أن الدعم الذي يلقاه رونالدو داخل الملعب، وخارجه أيضًا، من الصعب أن يلقاه في أي مكان أخر مهما كان، سواء في مانشستر يونايتد بإنجلترا، أو في باريس سان جيرمان بفرنسا.

حيث يمتلك الفريق الملكي أبرز العناصر واللاعبين، ودائمًا ما يُنافس ريال مدريد على كافة الألقاب محليًا وقاريًا، كما يعتبر ريال مدريد من الأندية التي تستطيع دومًا جلب اللاعبين الأكفاء في كافة المراكز، وهو الأمر الذي يُساعد كريستيانو رونالدو كثيرًا في إحراز الأهداف والألقاب الفردية والجماعية، من ثم حصد لقب أفضل لاعب في العالم.

فنيًا، لم يعد رونالدو قادر بمفرده على قيادة فريق، فهو لم يعد قادرًا على صناعة اللعب على الأطراف، أو مراوغة أكثر من لاعب، من ثم التسديد، سواء من الكرات المُتحركة أو الكرات الثابتة، مثلما كان يفعل في الماضي.

لذلك قد يكون خروج رونالدو من ريال مدريد، بمثابة نهاية هذا اللاعب الأسطوري بكل ما تحمل الكلمة من معنى بكل تأكيد.

السابق
كيف سيكون شكل برشلونة مع فالفيردي والصفقات المحتملة
التالي
تعرف علي موعد الكشف الطبي لصلاح مع ليفربول

اترك تعليقاً