قلم الكورة

روود فانيستلروي مديراً فنياً لأيندهوفن

أعلن نادي أيندهوفن الهولندي عن تعيين الأسطورة الهولندية “روود فانيستلروي” كمديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب الألماني “روجر شميت” عقب نهاية هذا الموسم.

قضى الهولندي فانيستلروي ثلاث سنوات كلاعب من 1998 إلى 2001 في نادي أيندهوفن الهولندي،سجل فان نيستلروي 62 هدفًا في 67 مباراة مع أيندهوفن قبل  فترة ناجحة مع مانشستر يونايت ، حيث فاز مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، ثم أنتقل إلي ريال مدريد بعد خمس سنوات قضاهم في النادي الإنجليزي وفاز بلقب الدوري الإسباني.

يعمل روود فانيستلروي في مجال التدريب منذ عام 2014 عندما تم تعيينه كمدرب مساعد في المنتخب الهولندي من 2014 حتي عام 2016، ثم عاد إلي نفس المنصب في المنتخب الهولندي عام 2019، وعمل فانيستلروي في الفريق الهولندي كمدرب لفريق أيندهوفن تحت 19 عام، ثم أصبح مدرب للشباب عام 2021.

قال فانيستلروي عقب توليه المنصب :“لقد كنت أعمل من أجل هذه اللحظة منذ سنوات:”أنا فخور ومقتنع بأنني مستعد للقيام بدور قيادي في فريقي.

ثم أضاف :”اجتمعت عدة أشياء في الشهر الماضي. لقد عززت المحادثات مع الإدارة بأكملها ومجلس الإدارة وجهة نظري حول الوحدة والطموح لتحقيق شيء مميز مع إيندهوفن على المدى الطويل “.

السابق
لويس فان خال يحذر تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد
التالي
الحكم بالسجن علي شاب بسبب راشفورد

اترك تعليقاً