الدوري الإنجليزي

سندرلاند اول المغادرين…فمن يكون التالي؟

ودع سندرلاند البريمر ليج رسميا اليوم بعد خسارته امام ضيفه بورنموث بهدف نظيف في اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جوشوا كينغ عند الدقيقة ال88 ، وبهذا فيكون سندرلاند ودع الاضواء على ملعب الضوء بعد عشر سنوات قضاهى في الدوري الانجليزي الممتاز ، فقد توالت اخفاقات مويس واحد تلو الاخر ، بعد مانشستر يونايتد وريال سوسيداد الذي لم يكمل عقده مع كلا الناديين .

اما ليستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي ، حقق فوزا معنويا على ويست بروميتش البيون في ملعب الاخير وبهذا فقد رفع اصدقاء فاردي رصيدهم الى 40 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا ، بينما بقي البيون في المركز الثامن برصيد 44 نقطة .

ومن جانبه فقد اراح بيرنلي اعصاب جماهيره بعد فوزه على كريستال بالاس خارج الديار بهدفين عن طريق اشلي بارنس (8) و اندري غراي (85) ، وبهذا فقد صعد للمركز الرابع عشر برصيد 39 نقطه تاركا خلفه كريستال بالاس برصيد 38 نقطة ، فقد سقط كريستال بالاس مجددا بعد خسارته الجولة الماصية من توتنهام ليظل قريبا من مراكز الهبوط.

اما لقائين ساوثهامبتون مع هال سيتي و ستوك سيتي و ويستهام فقد انتهيا بالتعادل السلبي الغير ملبي لطموح اي الفرق فبقي هال سيتي قريبا جدا من معمعة الهبوط برصيد 34 نقطة في المركز السابع عشر ، اما ساوثهامبتون فقد رفع رصيده ال 41 نقطة في المركز التاسع ، اما بالنسبة لستوك وويستهام فلم تكن النقطة هدف الفريقان ولكن افضل من الخسارة بطبيعة الحال ، لان النقطة لها وزنها في مثل هذا الوقت من الموسم.

 

وبهذا بقي الصراع على اشده في قاع الترتيب واسفرت هذه الجولة عن هبوط احد الفرق الثلاث ، و لم يتبقي الكثير على معرفة مصير باقي الفرق ، وليكم المراكز الاربعة الاخيرة بالدوري الانجليزي الممتاز :

17) هال سيتي 34 نقطة من 35 مباراة

18) سوانزي سيتي 31 نقطة من 34 مباراة

19) ميدلزبره 27 نقطة من 34 مباراة

20) سندرلاند 21 نقطة من 34 مباراة

السابق
ريال مدريد وفالنسيا … تقييم 90 دقيقة للاعبين
التالي
برشلونة يحسم ديربي كتلونيا ويستمر في الصدارة مؤقتاً

اترك تعليقاً