الدوري الإسباني

فالفيردي القلق يقر بصعوبة المباراة

مدرب برشلونة

اعترف مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي،  بصعوبة مباراة الأنويتا الليله، والتي انتهت لصالح برشلونة في رابع جولات الليجا.

وصرح فالفيردي طبقا لما جاء في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “حصدنا 3 نقاط ذهبية بعد معاناة وصعوبة، خاصة أن المباراة كانت في صالح صاحب الأرض منذ البداية”.

وتابع قائلا : “نحن نعلم أن القدوم لمثل هذه الملاعب والفوز، أمر معقد، ولكن هذا هو المكان الذي تفوز فيه بالبطولات”.

وأضاف: “في مثل هذه المباريات، يجب أن تسيطر على الصعوبات قدر المستطاع، لقد قمنا بتصحيح الأمور في الشوط الثاني.. كان من الصعب علينا المرور عبر خطوطهم، حاولنا اللعب بشكل أفضل، واضطررنا لإجراء بعض التبديلات”.

وواصل فالفيردي: “لست قلقًا ولا أقرأ الانتقادات، اننا نقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل، سوسيداد حصل على 3 أو 4 هجمات مضادة، حاولنا فرض سيطرتنا على الخصم، ولذلك جاء قرار إشراك فيدال بدلًا من ديمبلي، تير شتيجن تألق  وأنقذنا في بعض المرات أيضًا”.

فالفيردي يبدي قلقه

كما وقال فالفيردي مازحا “انني قلق قليلا من الأداء”

واستطرد “لست قلقا جدا، هناك جوانب يجب تحسينها، وأيضا يجب الوضع في الحسبان، قدرة سوسيداد على إلحاق الضرر بنا، في الهجمات المرتدة، لأنه يمتلك لاعبين جيدين”.

وأوضح أنه أجرى التغييرات، للحد من خطورة الهجمات المرتدة للمنافس، وهي الإستراتيجية التي قادته لتحقيق نتائج جيدة، لاسيما، عندما “عادت طريقة اللعب لـ4-3-3″، بدخول فيدال.

كما أكد فالفيردي انه كان واثقا من قدر الفريق على العودة أمام سوسيداد، رغم النتائج غير الجيدة للفريق الكتالوني، على هذا الملعب.

السابق
إيمري يكشف عن مستقبل لاعب أرسنال بشكل نهائي
التالي
توتنهام ضد ليفربول.. حان الموعد لإعلان كلوب الحرب في إنجلترا بإجواء معكرة

اترك تعليقاً